خدمة الاستثناء لتكرار الحج

خدمة الاستثناء لتكرار الحج

خدمة الاستثناء لتكرار الحج. أعلن مركز المعلومات الوطني برئاسة أمن الدولة بالتعاون مع وزارتي الداخلية والحج والعمرة تطوير خدمة تقنية إلكترونية جديدة هذا العام تتمثل في خدمة الحصول على تصريح الحج للمواطنين والمقيمين الراغبين في الاستثناء لتكرار الحج. وقد صنفت وزارة الحج والعمرة برامج خدمة الضيافة التي ستقدمها شركات ومؤسسات حجاج الداخل خلال موسم الحج هذا العام 1440هـ، إلى ست باقات، على النحو التالي كما يمكن للمواطنين السعوديين الراغبين في الحصول على الاستثناء الخاص بتكرار الحج من خلال الرابط التالي

#جامعة_سطام و #تعليم_الخرج يدشنان مشروع اللغة الإنجليزية ...
#جامعة_سطام و #تعليم_الخرج يدشنان مشروع اللغة الإنجليزية … from yamamaa.com

خدمة تتيح للافراد من بعض الجنسيات تقديم طلبات الحصول على تاشيرات من الممثليات السعودية. موقع كورة في العارضة ، تابع أبرز الموضوعات اليومية الرائجة في مصر والوطن العربي وأحدث التردنات علي مدار اليوم في شتي المجالات. كشفت وزارة الحج والعمرة، في بيان رسمي، على أن وزارة الداخلية عملت على تطوير الخدمة الإلكترونية في العام الحالي، من أجل الحصول على تصريح الحج للمواطنين والمقيمين الراغبين في الحصول على الاستثناء لتكرار الحج، وذلك من خلال المسار الإلكتروني لحجاج.

استمارة طلب تأشيرة الحج والعمرة خدمة تتيح لاصحاب العمل تفويض احد مكاتب الاستقدام لمراجعة الممثلية السعودية واستخدام تاشيرات العمل الخاصة بهم.

وأوضحت الوزارة أن ذلك يتم من خلال المسار الإلكتروني لحجاج الداخل عبر الرابط التالي (هنا). وقالت وكالة الأنباء الرسمية السعودية (واس)، أن خدمة حصول حجاج الداخل على استثناءات لتكرار الحج، ستتاح عبر المسار الالكتروني لحجاج الداخل، التابع لوزارة الحج والعمرة، حيث سيتم استقبال طلبات الاستثناء من حجاج الداخل سواء من المواطنين أو المقيمين، حال التقدم. موقع كورة في العارضة ، تابع أبرز الموضوعات اليومية الرائجة في مصر والوطن العربي وأحدث التردنات علي مدار اليوم في شتي المجالات. هو الذي تحتوي جملته الاستثنائية يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) لتقديم أفضل خدمة متاحة؛ كالتصفح، وعرض الإعلانات، وجمع الإحصائيات.

Leave a Reply