خدمة الاستثناء تكرار الحج

خدمة الاستثناء تكرار الحج

خدمة الاستثناء تكرار الحج. سيتم إرسال رابط إلى بريدك الإلكتروني تستطيع من خلاله إنشاء كلمة مرور جديدة. الرجاء إدخال اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني.

تفعّيل الخدمة الإلكترونية للحصول على الاستثناء لتكرار الحج
تفعّيل الخدمة الإلكترونية للحصول على الاستثناء لتكرار الحج from mz-mz.net

Jul 03, 2019 · رابط تفعيل الخدمة الإلكترونية للحصول على الاستثناء لتكرار الحج أعلنت وزارة الحج والعمرة، أن وزارة الداخلية طورت في هذا العام الخدمة الإلكترونية للحصول على وتتضمن آلية التسجيل لراغبي الحج من داخل المملكة خطوات ميسرة ومعدودة، وذلك من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للمسار، وبعدها يتم إدخال البيانات الشخصية التي تمكن المستفيد من التأكد من أحقيته للحج، ومن ثم يتاح له اختيار باقة الخدمة وإصدار الفاتورة، وبعد السداد ترفع البيانات. وبحسب الوكالة، سيستقبل المسار الإلكتروني لحجاج الداخل جميع طلبات استثناء الحج للمواطنين والمقيمين الراغبين في تكرار أداء فريضة الحج برفقة ( الأم ، الأخت ، الزوجة ، الابنة ) ، كما يستقبل طلبات استثناء حج المواطنين والمقيمين عن المتوفين ( الأب عن ابنه أو ابنته ، الزوج عن.

Aug 09, 2021 · الابن عن والده أو الدته )، مما سيكون لهذه الخدمة أثر في تمكين المواطنين والمقيمين الراغبين في تكرار الحج من الحصول على تصريح رسمي لهذا الغرض، وفقًا لتنظيم واستيفاء شروط هذه الخدمة الجديدة.

وبحسب الوكالة، سيستقبل المسار الإلكتروني لحجاج الداخل جميع طلبات استثناء الحج للمواطنين والمقيمين الراغبين في تكرار أداء فريضة الحج برفقة ( الأم ، الأخت ، الزوجة ، الابنة ) ، كما يستقبل طلبات استثناء حج المواطنين والمقيمين عن المتوفين ( الأب عن ابنه أو ابنته ، الزوج عن. أحمـد الغــر طور مركز المعلومات الوطني بالمملكة العربية السعودية، وبالتعاون مع وزارتي الداخلية والحج والعمرة، خدمة تقنية إلكترونية جديدة هذا العام، تتمثل في خدمة الحصول على تصريح الحج للمواطنين والمقيمين الراغبين في الاستثناء لتكرار الحج. طور مركز المعلومات الوطني برئاسة أمن الدولة بالتعاون مع وزارتي الداخلية والحج والعمرة. الرجاء إدخال اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني.

Leave a Reply