خالد الفيصل نجاح موسم الحج

خالد الفيصل نجاح موسم الحج

خالد الفيصل نجاح موسم الحج. أرادنا الله أن نكون يد الإعمار لهذه الأرض، ونريد أن نتشارك ونتعاون في إعمار الأرض، ونحن نتقبل. نجاح موسم الحج هو الرد المناسب على كل المشككين.

خالد الفيصل: موسم الحج ناجح ونحاول تطوير المشاعر المقدسة ...
خالد الفيصل: موسم الحج ناجح ونحاول تطوير المشاعر المقدسة … from www.sabaharabi.com

أعلن الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية، نجاح موسم الحج لهذا العام 2017، متقدما باسمه واسم جميع من شارك في تنظيم هذا الحج بالشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، والأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي. عمره، وجعل موسم العشر مشتركًا بين السائرين والقاعدين، فمن عجز عن الحج في كل عام قدر في العشر على عمل يعمله في بيته يكون أفضل من الجهاد10. تحميل برو مع الامير نواف الفيصل.

أعلن أمير مكة مستشار خادم الحرمين رئيس لجنة الحج المركزية الأمير خالد الفيصل نجاح موسم الحج، وأكد في مؤتمر صحفي أن خادم الحرمين أشرف شخصياً على إنجاح موسم الحج.

الحث على التفاؤل خطبة مكتوبة. خلال المواسم المقبلة سيتحول موسم (الحج) إلى برنامج حافل ثقافي ومعرفي يعقب أداء الفريضة ، وذلك ضمن عدة برامج من. وقد أكد رئيس لجنة الحج المركزية الأمير خالد الفيصل أن المملكة لن تسمح باستغلال الأراضي المقدسة لأي شعارات سياسية أو دعائية، مضيفا أن سبب نجاح موسم الحج هذا العام هو الحزم الذي انتهجته المملكة. واعتبر عبد القادر الجبرتي نائب رئيس اللجنة الوطنية للحج.

Leave a Reply