حملة تكافل الحج للطلاب

حملة تكافل الحج للطلاب

حملة تكافل الحج للطلاب. نظام تكافل 1441 للطلاب والطالبات تستعد مؤسسة تكافل الخيرية للبدء في تسجيل الطلاب ذوي الظروف الصعبة ماديا، بالتعليم تحديث: بالتعاون مع حملة الراجحي الخيرية تقدم المؤسسة لمستفيديها من الطلاب والطالبات وأسرهم فرصة لأداء فريضة الحج،

الرائد | برعاية اتحاد "الرائد".. حملة "الجسد الواحد ...
الرائد | برعاية اتحاد "الرائد".. حملة "الجسد الواحد … from www.arraid.org

تم الانتقال الي خدمة بطاقة تكافل وكرامة. أعلنت مؤسسة تكافل الخيرية، أمس، فتحَ باب التسجيل لطلابها وطالباتها بالصف الثاني والثالث الثانوي، وبالنسبة لثانوية المقررات وحول الشروط المطلوبة؛ أوضحت المؤسسة أنه يجب ألا يكون المتقدم قد سبق له الحج من قبلُ لإمكانية الحصول على تصريح حج من الجهات. نوعان من الروبوتات لتيسير أداء مناسك الحج.

تتمكن المؤسسة من معرفة الطلاب الذين يستحقون.

تشتمل الاعانة على ثلاث أشياء هامة للطالب، الكسوة، الوجبة الغذائية، وحقيبة المدرسة. أعلنت مؤسسة تكافل الخيرية، أمس، فتحَ باب التسجيل لطلابها وطالباتها بالصف الثاني والثالث الثانوي، وبالنسبة لثانوية المقررات وحول الشروط المطلوبة؛ أوضحت المؤسسة أنه يجب ألا يكون المتقدم قد سبق له الحج من قبلُ لإمكانية الحصول على تصريح حج من الجهات. أكدت النيابة العامة، أن الاحتيال المالي بواسطة حملات الحج الوهمية يعدُّ من الجرائم الكبرى التي توجب التوقيف والمساءلة الجزائية. نوعان من الروبوتات لتيسير أداء مناسك الحج.

Leave a Reply