حملة الحج والعمرة مجانى 1439

حملة الحج والعمرة مجانى 1439

حملة الحج والعمرة مجانى 1439. قسم البحوث والمعاهد والمراكز الدعوية. مهام إدارة الحج و العمرة.

المسار الالكتروني لحجاج الداخل 1439 التسجيل عبر موقع وزارة ...
المسار الالكتروني لحجاج الداخل 1439 التسجيل عبر موقع وزارة … from www.akhbarelyawm.com

وقالت وزارة الحج والعمرة بأنه سيبدأ استقبال طلبات تسجيل حجاج الداخل للمواطنين والمقيمين بالمملكة والذين يرغبون في أداء مناسك حج هذا العام 1439هـ عبر المسار وقالت وزارة الحج والعمرة بأنه تم توفير 3 برامج عبر بوابة المسار الالكتروني لحجاج الداخل 1439. البراق لتنظيم حملات الحج والعمرة, service company : أعلنت وزارة الحج والعمرة اليوم، بدء توافد ضيوف الرحمن من المعتمرين والزوار لموسم العمرة ١٤٣٩هـ.

Youtu.be/2vtnqvfezom أيها الإخوة والأخوات مكتب الأوقاف والشؤون الدينية بالسويق بالتعاون مع حملة الحج المبرور للحج والعمرة يقدم لكم سلسلة حلقات قصيرة على اليوتيوب للأستاذ.

أكدت وزارة الحج والعمرة على أنها ستمضي قدماً لتوفير المزيد من الخدمات التي من شأنها التسهيل على حجاج بيت الله الحرام من حجاج الداخل، بما يمكنهم من أداء فريضة الحج على الوجه الأكمل، كما حرصت وزارة الحج والعمرة، على التنبيه على. موسوعة الحج والعمرة للعديد من المشايخ. إلتقى السيد مساعد القنصل لشئون الحج والعمرة بالمطوفين رؤساء مكاتب الخدمة الميدانية بمقر مكتب شئون حجاج السودان بحضور الأستاذ عبد الرازق حسنين رئيس قطاع ساحل البحر الأحمر بالمؤسسة الأهلية. قسم البحوث والمعاهد والمراكز الدعوية.

Leave a Reply