حملة الحج الشئون الدينية للقوات المسلحة

حملة الحج الشئون الدينية للقوات المسلحة

حملة الحج الشئون الدينية للقوات المسلحة. قال الدكتور يوسف عامر، رئيس اللجنة الدينية بمجلس الشيوخ: تتمثل المهمّة العامّة التي تضطلع بها وزارة الشؤون الدينية في العمل على تطبيق سياسة الدولة في المجال الديني بضبط الخطط والبرامج شارك السيد الحبيب الجريدي رئيس ديوان وزير الشؤون الدينية نيابة عن السيد احمد عظوم وزير الشؤون الدينية صباح يوم السبت 26.

الشؤون الدينية للقوات المسلحة تقدم برامج دعوية وإرشادية ...
الشؤون الدينية للقوات المسلحة تقدم برامج دعوية وإرشادية … from cdn.sabq.org

أعلنت وزارة الدفاع ممثلة بالإدارة العامة للقبول والتجنيد بالقوات المسلحة عن موعد فتح باب القبول والتجنيد الموحد للقوات المسلحه وأفرعها. معهد القوات المسلحة للغات بيقدم مجموعة كبيرة من الكورسات أهمها كورسات اللغات وبالتأكيد من أهم اللغة الإنجليزية وأهم لغات العالم الأخرى. يوفر معهد القوات المسلحة للغات دورات مختلفة لمعظم لغات العالم منها اللغة الإنجليزية.

هيلتون القاهرة هليوبوليس 6.7 كيلو متر.

إنشاء وترميم المنشآت الدينية المضارة. المنطقة التاريخية بينبع تروي قصة الحضارة في صيف السعودية. موقع كورة في العارضة ، تابع أبرز الموضوعات اليومية الرائجة في مصر والوطن العربي وأحدث التردنات علي مدار اليوم في شتي المجالات. فألغيت مشيخة الإسلام ووزارة الأوقاف وتأسس بدلا منهما إدارة الشئون الدينية , وإدارة الأوقاف , وهما تابعتان.

Leave a Reply