حملة الحج الشؤون الدينية القوات المسلحة

حملة الحج الشؤون الدينية القوات المسلحة

حملة الحج الشؤون الدينية القوات المسلحة. ضمن أكبر بعثات الحج المنظمة في العالم، غادرت صباح اليوم الخميس بعثة الحج الرسمية الإماراتية برفقة عدد من اللجان المتخصصة في الشؤون الدينية والطبية والأمنية. تعلن وزارة الشؤون الدينية والأوقاف أن يوم الثلاثاء 10 أوت 2021 م هو غرَّة محرم 1443هـ.

"الشؤون الدينية" بالقوات المسلحة تفتتح مسابقتي حفظ القرآن ...
"الشؤون الدينية" بالقوات المسلحة تفتتح مسابقتي حفظ القرآن … from cdn.sabq.org

موقع كورة في العارضة ، تابع أبرز الموضوعات اليومية الرائجة في مصر والوطن العربي وأحدث التردنات علي مدار اليوم في شتي المجالات. أعلنت وزارة الدفاع ممثلة بالإدارة العامة للقبول والتجنيد بالقوات المسلحة عن موعد فتح باب القبول والتجنيد الموحد للقوات المسلحه وأفرعها. الوظائف الموسمية بالأمانة العامة الإسلامية في الحج والعمرة والزيارة.

إن الرعاية الكريمة للخدمات الطبية من قبل صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله تعبر عن مدى الإهتمام والعناية التي تلقاها الخدمات الطبية للقوات المسلحة على مستوى القيادة ، وهذا الاهتمام.

أن يكون سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من شرط المنشأ من نشأ مع. توقيع اتفاقية بين القوات المسلحة الأردنية وشركة مدفوعاتكم (اي فواتيركم). أعلنت نقابة السادة الأشراف، إطلاق حملة رجب شهر الإيمان للاحتفال بالشهر المبارك، الذى يعد مدخلًا نقيب السادة الأشراف يدعو إلى إصدار تشريع يجرم الإساءة للرموز والمقدسات الدينية. القلوب تهفو إلى حج بيت الله الحرام.

Leave a Reply