حملات الحج التبرع بالدم

حملات الحج التبرع بالدم

حملات الحج التبرع بالدم. تنظم الصحة اليوم الأحد حملة للتبرع بالدم، تزامناً مع اليوم العالمي للتبرع بالدم الذي يوافق 14 يونيو 2020م. وقال الشمري خلال حملة تبرع بالدم في إحدى شركات مدينة الجبيل الصناعية، نظمت بمناسبة الاحتفالات باليوم العالمي للتبرع بالدم قبل عدة أيام إن كمية الدم التي تم تجميعها العام الماضي بلغت قرابة 12 ألف وحدة دم، منها 3294 وحدة من 37 حملة للتبرع أقامها بنك الدم الإقليمي بالدمام في عدد.

شعار حملة التبرع بالدم
شعار حملة التبرع بالدم from pbs.twimg.com

تنظم الصحة اليوم الأحد حملة للتبرع بالدم، تزامناً مع اليوم العالمي للتبرع بالدم الذي يوافق 14 يونيو 2020م. وتأتي هذه الحملة استشعارًا من (الصحة) بمسؤولياتها الإنسانية والاجتماعية، وسعيًّا منها لنشر ثقافة التبرع بالدم بين المواطنين والمقيمين على حد سواء، وكذلك تبيان آثارها الصحية لدى فئات المجتمع كافة، وترسيخًا للهدف. ‎محاولة نشر ثقافة و اهمية التبرع بالدم من خلال حملات تبرع و التوعية بفوائد التبرع بالنسبة للمتبرع‎

تنظم الصحة اليوم الأحد حملة للتبرع بالدم، تزامناً مع اليوم العالمي للتبرع بالدم الذي يوافق 14 يونيو 2020م.

وأشار السحيمي إلى أن حملات التبرع بالدم تستهدف القطاعات العسكرية، وستتواصل ضمن الخطط الزمنية المُعَدَّة بهدف توفير أكبر نسبة من الدم ومشتقاته. تقرير بسيط عن حملات التبرع بالدم , المقامة في المنطقة ,, في مختلف المناسبات ,, العمل من تنفيذ مؤسسة ريكوردنج. وتأتي هذه الحملة استشعارًا من (الصحة) بمسؤولياتها الإنسانية والاجتماعية، وسعيًّا منها لنشر ثقافة التبرع بالدم بين المواطنين والمقيمين على حد سواء، وكذلك تبيان آثارها الصحية لدى فئات المجتمع كافة، وترسيخًا للهدف. تنظم الصحة اليوم الأحد حملة للتبرع بالدم، تزامناً مع اليوم العالمي للتبرع بالدم الذي يوافق 14 يونيو 2020م.

Leave a Reply