حملات الجمعية الخيرية لمكافحة السرطان حملات الحج

حملات الجمعية الخيرية لمكافحة السرطان حملات الحج

حملات الجمعية الخيرية لمكافحة السرطان حملات الحج. وأشار الشيخ السديس إلى أن الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان مصدر موثوق للتبرع لهم، ومن خلالهم يتم دعم مرضى السرطان، وذلك عن طريق التبرع بإرسال رسالة sms فارغة إلى الرقم 5070 للتبرع. تم أنشاء و تأسيس الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان خلال عام 1424 هجريا ، و لعل من أهم الأسباب وراء أنشائها هو أن مكافحة مرض السرطان الخبيث يحتاج إلى العدة والعدد والعتاد خاصة بعد الزيادة الرهيبة في أعداد المرضى.

حملة سرطان الثدي في الرياض يتفاعل معها الشباب - مجلة هي
حملة سرطان الثدي في الرياض يتفاعل معها الشباب – مجلة هي from www.hiamag.com

هل لديك معلومات خاطئة عن السرطان؟. جمعية مكافحة السرطان تطلق حملة اليوم العالمي للسرطان. ونوه معالي الشيخ السديس إلى أن الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان مصدر موثوق للتبرع لهم، ومن خلالهم يتم دعم مرضى السرطان، وذلك عن طريق التبرع بإرسال رسالة sms فارغة الى الرقم 5070.

دأبت الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان على المشاركة الفاعلة في اليوم العالمي للسرطان الذي يوافق الرابع من فبراير كل عام، وذلك من خلال حملات توعوية وإعلامية للتعريف بمرض السرطان ومسبباته وطرق التعامل معه.

أعلن رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان سعود بن محمد بن هاجد، عن إطلاق الجمعية حملتها السنوية طيلة شهر رمضان المبارك لمساعدة مرضى السرطان في المملكة، والتي تهدف لزيادة الوعي حول مرض السرطان. سيتم إرسال رابط إلى بريدك الإلكتروني تستطيع من خلاله إنشاء كلمة مرور جديدة. الرجاء إدخال اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني. دشنت الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان، ممثلة بمركز عبداللطيف للكشف المبكر عن سرطان الثدي، حملتها التوعوية ضد سرطان الثدي، خلال شهر.

Leave a Reply