حفظ سورة الحج

حفظ سورة الحج

حفظ سورة الحج. يهدف إلى طرح فيديو صوت ونص لصفحة من القرآن الكريم لتسهيل الحفظ، وفي أسفل الفيديو. ﴿يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمْ ۚ إِنَّ زَلْزَلَةَ السَّاعَةِ شَيْءٌ عَظِيمٌ﴾ (1).

القرآن الكريم - قناة عين التعليمية
القرآن الكريم – قناة عين التعليمية from dorosien.com

أثر سورة الحج على نفس المسلم كبير، وأسرارها عظيمة، حيث إنّ هناك عددٌ من الفضائل التي يمكن للمسلم تطبيقها على حياته منها، بحيث يكون أقرب ما يكون لامتثال المنهج القرآني ومنها:٧ 1. هل قراءة سورة الحج تعدل أجر حجة؟ فيما يتعلق بسورة الحج، فلم يرد في فضلها أحاديث نبوية صحيحة، وما ورد فيها لا تعدو أن تكون أحاديث ضعيفة مثل الحديث المروي عن عقبة بن عامر قال: ﴿يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمْ ۚ إِنَّ زَلْزَلَةَ السَّاعَةِ شَيْءٌ عَظِيمٌ﴾ (1).

أثر سورة الحج على نفس المسلم كبير، وأسرارها عظيمة، حيث إنّ هناك عددٌ من الفضائل التي يمكن للمسلم تطبيقها على حياته منها، بحيث يكون أقرب ما يكون لامتثال المنهج القرآني ومنها:٧ 1.

مشروع حفظ القرآن الكريم : أثر سورة الحج على نفس المسلم كبير، وأسرارها عظيمة، حيث إنّ هناك عددٌ من الفضائل التي يمكن للمسلم تطبيقها على حياته منها، بحيث يكون أقرب ما يكون لامتثال المنهج القرآني ومنها:٧ 1. يهدف إلى طرح فيديو صوت ونص لصفحة من القرآن الكريم لتسهيل الحفظ، وفي أسفل الفيديو. الإدراك بأن الإسلام دين قوة وعزة لا دين ضعف وخضوع، فكما أذن الله تعالى بالقتال لحماية شعائره من العدوان، فكذلك لا يسمح المسلم لأي شخص كان بأن يتعدى على أي عبادة دقت أو عظمت بالسخرية والاستهزاء، وذلك دون النظر لنية المستهزئ أكان جادًا أم يلهو ويلعب.

Leave a Reply