حسين الشريف وكيل وزارة الحج

حسين الشريف وكيل وزارة الحج

حسين الشريف وكيل وزارة الحج. More images for حسين الشريف وكيل وزارة الحج » من جانبه أبرز وكيل وزارة الحج والعمرة لشؤون الحج التعاون وتضافر الجهود بين الجهات الحكوميه المعنية لخدمة الحجاج والمعتمرين.

إيقاف 53 شركة حج وعمرة عن العمل في السعودية | الخليج أونلاين
إيقاف 53 شركة حج وعمرة عن العمل في السعودية | الخليج أونلاين from alkhaleejonline.net

من جانبه أبرز وكيل وزارة الحج والعمرة لشؤون الحج التعاون وتضافر الجهود بين الجهات الحكوميه المعنية لخدمة الحجاج والمعتمرين. أوضح ذلك وكيل وزارة الحج الدكتور حسين الشريف ، موضحاً أن ذلك القرار جاء تلبية لرغبة المواطنيين والمقيمين الراغبين في استكمال إجراءات الحجز الالكتروني لحج هذا العام من خلال بوابة وزارة الحج. التقى وكيل وزارة الحج والعمرة لشؤون الحج الدكتور حسين بن ناصر الشريف بمقر الوزارة في جدة اليوم، الوكيل الأول لوزارة الشؤون الدينية بجمهورية غامبيا الأستاذ بوبا سانيانغ،

هناك بروتوكولات صحية معتمدة من قبل #وزارة_الصحة يتم تطبيقها على الحجاج إن شاء الله تعالى.

إثر ذلك وقع وكيل وزارة الحج والعمرة لشؤون الحج، و سفير جمهورية الكاميرون لدى المملكة اتفاقية ترتيبات شؤون الحج لموسم حج 1441هـ والتي تنظم قدوم الحجاج من الكاميرون وجميع متطلباتهم عبر الجهات الخدمية المشاركة في منظومة خدمات الحجاج خلال فترة تواجدهم في الأراضي المقدسة لأداء. وقد أبرز سعادة وكيل وزارة الحج لشئون الحج الدكتور حسين الشريف مع وفد مكتب شئون حجاج الكويت الجهود والانجازات التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله في الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة خدمة لضيوف الرحمن. من جانبه أبرز وكيل وزارة الحج والعمرة لشؤون الحج التعاون وتضافر الجهود بين الجهات الحكوميه المعنية لخدمة الحجاج والمعتمرين. تفقد الدكتور حسين بن ناصر الشريف وكيل وزارة الحج والعمرة لشؤون الحج، مخيمات المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج دول جنوب شرق آسيا في مشعر عرفات، حيث كان في استقباله المطوف / محمد أمين بن حسن أندرقيري رئيس مجلس الإدارة وعدد من أعضاء مجلس إدارة المؤسسة.

Leave a Reply