حديث عائشه عن كشف الوجه في الحج

حديث عائشه عن كشف الوجه في الحج

حديث عائشه عن كشف الوجه في الحج. بيرد شخص ويقول وينك عن حديث عائشة رضي الله عنها عندما تقول مالم يكن في حضرة اجانب او غير محارم. فالحاصل أن دعاة السفور ليس في أيديهم شيئًا يتمسكون به، إنما هو إما غلط وظن شيء ليس بحجة، وإما الهوى وعدم حسن القصد، فأهل العلم والإيمان الذين قالوا بجواز كشف وجهها ويديها بنوه على ما يحتجون به من حجة ضعيفة غلطوا فيها، وإن كان قصدهم صالحًا رحمة الله عليهم، لكن غلطوا فيها.

الداعية معز مسعود يُعلن عن زواجه بالفنانة شيري عادل - مجلة ...
الداعية معز مسعود يُعلن عن زواجه بالفنانة شيري عادل – مجلة … from www.rougemagz.com

الصحيح الذي تدل عليه الأدلة أن وجه المرأة من العورة التي يجب سترها، بل هو أشدُّ المواضع الفاتنة في جسمها؛ لأن الأبصار أكثر ما توجه إلى الوجه؛ لأنه مركز الجمال، ومحل مدح الشعراء أكثره في محاسن الوجه؛ فالوجه أعظم عورة في المرأة، مع ورود الأدلة الشرعية على وجوب ستر. الزيُّ الشرعيُّ المطلوبُ من المرأةِ المسلمة هو أيُّ زيٍّ لا يصفُ مفاتنَ الجسدِ ولا يشف، ويسترُ الجسم كلًّهُ. فضيلة الأستاذ الدكتور علي جمعة محمد.

أنه ليس في شيء من روايات الحديث التصريح بأنها كانت كاشفة عن.

Feb 10, 2013 · حديث أسماء في كشف الوجه الدرة اليتيمة في تخريج أحاديث التحفة الكريمة (17) حديث الرخصة للمرأة في كشف وجهها وكفيها لغير محارمها: هل يستدل بكشف المرأة وجهها في الحج والعمرة على أن وجه المرأة ليس بعورة ؟. Feb 10, 2013 · حديث أسماء في كشف الوجه الدرة اليتيمة في تخريج أحاديث التحفة الكريمة (17) حديث الرخصة للمرأة في كشف وجهها وكفيها لغير محارمها: Dec 01, 2006 · الإجابة:

Leave a Reply