جاتني رساله ايقاف خدمات وزارة الحج والعمره

جاتني رساله ايقاف خدمات وزارة الحج والعمره

جاتني رساله ايقاف خدمات وزارة الحج والعمره. وأكدت على أن هناك حاجة إلى تعديل النظام الحالي المعمول به في شركات العمرة لتدار بأسلوب شركات السياحة المتعارف عليه عالمياً، وإنشاء مركز للتميز بالشراكة مع القطاع الخاص لوضع المسارات التعليمية والأسس المهنية والشهادات وتراخيص مزاولة الأعمال وتدريب العاملين في مجال أعمال وخدمات الحج والعمرة والزيارة في جميع الأبعاد ذات الصلة، لتحويل جميع أعمال إدارة الحج والعمرة والخدمات المقدمة إلى مفهوم متقدم في صناعة أعمال قطاع الحج والعمرة، وذلك لرفع كفاءة الخدمات المقدمة للحجاج والمعتمرين، وإثراء خب. تأسيس مركز التحكم والمراقبة الإلكترونية في وزارة الحج والعمرة، بهدف ربط مراكز خدمات الحجاج والمعتمرين بصناع القرار، وزيادة التنسيق بين أطراف منظومة الحج والعمرة، وإتاحة لوحة التحكم لجميع الجهات الحكومية.

وزارة الحج والعمرة تعلق حول عطل تطبيق 'اعتمرنا' - النعيم نيوز
وزارة الحج والعمرة تعلق حول عطل تطبيق 'اعتمرنا' – النعيم نيوز from news.alnaeem.tv

سهلت وزارة الحج والعمرة إجراءات حجاج الخارج واعتمدت منهجية أساسها الشفافية، حيث تتطلب إجراءات حجاج الخارج: بل وقدمت الخدمات اللازمة للمعتمرين العالقين في مكة والمدينة، وذلك بتوفير سبل نقلهم لبلدانهم وأعفتهم عن الآثار القانونية المترتبة على تأخر مغادرتهم. للتسجيل كمتطوع فرد أو مجموعة يمكنك زيارة هذه الصفحة هذه الصفحة.المجالات المتاح التطوع فيها:

أخبار المسجد النبوي (هنا) 5.

الحصول على تصريح الحج 1. تجهيز نظام المسار الإلكتروني لحجاج الخارج وتسجيل مزودي الخدمات بالمملكة (السك. الترجمة (لمزيد من التفاصيل يمكنك زيارة هذه الصفحة). كما تخصص الرئاسة في موقعها الالكتروني جزء خاص بالمسجد الحرام وآخر خاص بالمسجد النبوي لتمكن الزوار من الاطلاع على مرافق المساجد والخدمات التي تتوفر في كل منها.

Leave a Reply