توظيف فترة الحج

توظيف فترة الحج

توظيف فترة الحج. تعلن وزارة الحج والعمرة عن تمديد فترة الإعلان السابق والذي تم نشره بتاريخ 01 ذو الحجة 1443هـ وزارة الحج والعمرة تدعو الخريجين والخريجات للتقدم على شغل (26) وظيفة إدارية بنظام التعاقد على سلم. تدعو وزارة الحج و العمرة الخريجين و الخريجات الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (الإدارية) الراغبين في التقدم عليها من خلال منظومة التوظيف جدارة.

نموذج كشف طبي لموظف
نموذج كشف طبي لموظف from 3.bp.blogspot.com

See full list on arabic.rt.com من جهتها، أكدت وزارة الخارجية الهولندية أن بين الضحايا مواطنتها في عمر 62 عاما. تعلن وزارة الحج والعمرة عن تمديد فترة الإعلان السابق والذي تم نشره بتاريخ 01 ذو الحجة 1443هـ وزارة الحج والعمرة تدعو الخريجين والخريجات للتقدم على شغل (26) وظيفة إدارية بنظام التعاقد على سلم.

تنظيم الحج يشار إلى أن السعودية خصصت وزارة كاملة لتنظيم الحج والعمرة، ويعود تاريخ إنشاء هذه الوزارة إلى 1945 عندما أصدر الملك عبد العزيز مرسوما يقضي بإنشاء مديرية الحج والحرمين الشريفين.

See full list on arabic.rt.com وعزا وزير الصحة السعودي خالد الفالح وقوع هذه الكارثة خلال أداء شعيرة رمي الجمرات بمنى إلى عدم التزام بعض الحجاج بالتعليمات، متعهدا بفتح تحقيق سريع وشفاف، فيما دعا المتحدث الأمني لوزارة الداخلية اللواء منصور تركي إلى عدم استباق نتائج التحقيق. See full list on arabic.rt.com شكرا لرغبتكم العمل معنا و نعتذر عن انتهاء فترة التسجيل للمتقدمين للوظائف الموسمية لحج هذا العام 1440هـ.

Leave a Reply