توصيف مقررات ادارة الاعمال في الحج والعمرة

توصيف مقررات ادارة الاعمال في الحج والعمرة

توصيف مقررات ادارة الاعمال في الحج والعمرة. يهدف هذا التخصص إلى تزويد الطالب بالمعارف والمهارات التي تمكّنه من تخطيط، وتنظيم، وتوجيه، ومتابعة، وإدارة كافّة. تدعو وزارة الحج و العمرة الخريجين و الخريجات الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (الإدارية) الراغبين في التقدم عليها من خلال منظومة التوظيف جدارة.

يومية المعهد
يومية المعهد from daily.ipa.edu.sa

3 (3+0+0) متطلب سابق : الدبلوم المهني في إدارة خدمات الحج والعمرة,الدبلوم المهني في إدارة خدمات الحج والعمرة منى اليوسف حفلا لتكريم طالباتها المتفوقات اللاتي تجسّدن قيم التميز والاجتهاد والمثابرة ببرامج البكالوريوس وذلك إفتراضيا يوم الثلاثاء 1442/09/22 على.

نموذج مقابلة مسؤولي وحدة الخريجين.

يهدف هذا التخصص إلى تزويد الطالب بالمعارف والمهارات التي تمكّنه من تخطيط، وتنظيم، وتوجيه، ومتابعة، وإدارة كافّة. تدعو وزارة الحج و العمرة الخريجين و الخريجات الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (الإدارية) الراغبين في التقدم عليها من خلال منظومة التوظيف جدارة. وصف مقررات قسم الادارة بمساريه ( الإدارة و إدارة الموارد البشرية ) الرقم والرمز : مقابلات أعضاء هيئة التدريس والطلاب.

Leave a Reply