توثيق عقود الفنادق مع وزارة الحج

توثيق عقود الفنادق مع وزارة الحج

توثيق عقود الفنادق مع وزارة الحج. تحرص وزارة الحج و العمرة على التواصل المباشر مع المواطنين و نشر أخبارها و نشاطاتها حينيا عبر مختلف وسائل الإعلام المحلية و الدولية كما تعنى بالإعلام. وكانت وزارة السياحة، أغلقت باب توثيق عقود العمرة أمس كما أصدرت وزارة السياحة ضوابط موسم العمرة، وألزمت الشركات بأن يكون السكن المخصص للمعتمرين بمكة والمدينة المنورة معتمدًا بالنظام الآلي.

السعودية.. التريث في عقود الحج - أخبار الكويت
السعودية.. التريث في عقود الحج – أخبار الكويت from kuwait-news.com

وأكد السيسي لـ مصر العربية، أن هذا الكلام ليس له معنى وعار تمامًا من الصحة على حد قوله، مشيرًا إلى أن شركات السياحة تنتظر قرار سياديًا من الدولة للبدء الفوري في توثيق عقود العمرة والبدء في رحلات الحج. وأضاف معالي نائب وزير الحج والعمرة أن التحديثات شملت إتاحة توثيق عقود الشراء الخاصة بشركات العمرة من الفنادق إلكترونيًّا عبر محرك الحجز المركزي مقام. Aug 13, 2017 · قالت إيمان سامي رئيس لجنة السياحة الدينية بغرفة شركات السياحة، إن بعض أصحاب الشركات السياحية مازالوا حتى الآن بمكة المكرمة لإنهاء التعاقدات مع كافة الفنادق مستوى 5 نجوم ومستوى 4 نجوم لنظام الحج السياحي، إضافة إلي.

وأكد السيسي لـ مصر العربية، أن هذا الكلام ليس له معنى وعار تمامًا من الصحة على حد قوله، مشيرًا إلى أن شركات السياحة تنتظر قرار سياديًا من الدولة للبدء الفوري في توثيق عقود العمرة والبدء في رحلات الحج.

وأضاف معالي نائب وزير الحج والعمرة أن التحديثات شملت إتاحة توثيق عقود الشراء الخاصة بشركات العمرة من الفنادق إلكترونيًّا عبر محرك الحجز المركزي مقام. Aug 13, 2017 · قالت إيمان سامي رئيس لجنة السياحة الدينية بغرفة شركات السياحة، إن بعض أصحاب الشركات السياحية مازالوا حتى الآن بمكة المكرمة لإنهاء التعاقدات مع كافة الفنادق مستوى 5 نجوم ومستوى 4 نجوم لنظام الحج السياحي، إضافة إلي. وأضاف معالي نائب وزير الحج والعمرة أن التحديثات شملت إتاحة توثيق عقود الشراء الخاصة بشركات العمرة من الفنادق إلكترونيًّا عبر محرك الحجز المركزي مقام. Jan 17, 2018 · قال محمد شعلان، وكيل أول وزارة السياحة، إن عدد الشركات العاملة فى مجال السياحة الدينية، والتى أنهت من توثيق عقود العمرة مع وكلائهم السعوديين، بلغ 176 شركة.

Leave a Reply