تقرير هيئة الامر بالمعروف خلال الحج

تقرير هيئة الامر بالمعروف خلال الحج

تقرير هيئة الامر بالمعروف خلال الحج. We would like to show you a description here but the site won’t allow us. الدكتور أيوب الجربوع، والشيخ محمد العجلان، والدكتورة سلطانة البديوي، بتفعيل دور الهيئة بعد عدة ملاحظات رُصدت على عمل الجهاز لا.

فيصل بن خالد يتسلم تقرير هيئة الأمر بالمعروف خلال الحج ...
فيصل بن خالد يتسلم تقرير هيئة الأمر بالمعروف خلال الحج … from www.alwatan.com.sa

تواصل الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أعمالها المقدمة لقاصدي مكة المكرمة والمدينة المنورة وتخصص لذلك عدداً من البرامج والخطط الميدانية التي تحقق التميز والكفاءة في القيام بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في هذه الأماكن المقدسة، وحول هذا المحور. استقبل نائب أمير منطقة الرياض، الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، في مكتبه بقصر الحكم، اليوم؛ مدير فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض، الشيخ خالد بن عبدالله العسيري، وعددًا من مسؤولي الفرع الذين قدّموا له تقريرًا عن موسم الحج لعام 1440هـ. الدكتور أيوب الجربوع، والشيخ محمد العجلان، والدكتورة سلطانة البديوي، بتفعيل دور الهيئة بعد عدة ملاحظات رُصدت على عمل الجهاز لا.

ومنذ مدة ليست بالقصيرة، لا تزال الهيئة على صفيح ساخن من الجدل، ويُمثل دورها نقطة اختلاف بين أعضاء مجلس الشورى، فسابقًا طالب ثلاثة أعضاء هم:

الدكتور أيوب الجربوع، والشيخ محمد العجلان، والدكتورة سلطانة البديوي، بتفعيل دور الهيئة بعد عدة ملاحظات رُصدت على عمل الجهاز لا. Dec 11, 2019 · من جهته, أعرب العميرة عن شكره وامتنانه لسمو أمير المنطقة على حفاوة الاستقبال, مؤكداً أن توجيهات سموه ستكون عوناً له بإذن الله في تأدية الدور المهم لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر المرتكز على التوعية والتوجيه والموعظة الحسنة. استقبل نائب أمير منطقة الرياض، الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، في مكتبه بقصر الحكم، اليوم؛ مدير فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض، الشيخ خالد بن عبدالله العسيري، وعددًا من مسؤولي الفرع الذين قدّموا له تقريرًا عن موسم الحج لعام 1440هـ. Dec 11, 2019 · من جهته, أعرب العميرة عن شكره وامتنانه لسمو أمير المنطقة على حفاوة الاستقبال, مؤكداً أن توجيهات سموه ستكون عوناً له بإذن الله في تأدية الدور المهم لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر المرتكز على التوعية والتوجيه والموعظة الحسنة.

Leave a Reply