تقديم وظائف موسم الحج بالحرم النبوي 2017

تقديم وظائف موسم الحج بالحرم النبوي 2017

تقديم وظائف موسم الحج بالحرم النبوي 2017. التوظيف الموسمي ، تم فتح باب التسجيل للتقدم لشغر الوظائف الموسمية بالمسجد النبوي الشريف للعمل خلال موسم رمضان وموسم الحج. تعل ن الأمانة العامة للتوعية الإسلامية فى الحج والعمرة والزيارة التابعه لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد عن توافر مجموعة من الوظائف الموسمية الشاغرة.

اخبار ساخنة | الحرم المكي - صفحة 1
اخبار ساخنة | الحرم المكي – صفحة 1 from cdn.akhbaar24.com

التوظيف الموسمي ، تم فتح باب التسجيل للتقدم لشغر الوظائف الموسمية بالمسجد النبوي الشريف للعمل خلال موسم رمضان وموسم الحج. May 15, 2019 · إعلان 2000 وظيفة موسمية بمسمى مرشد وإداري بمنافذ مكة والمدينة. شكرا لرغبتكم العمل معنا و نعتذر عن انتهاء فترة التسجيل للمتقدمين للوظائف الموسمية لحج هذا العام 1440هـ.

تدعو وزارة الحج و العمرة الخريجين و الخريجات الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (الإدارية) الراغبين في التقدم عليها من خلال منظومة التوظيف جدارة.

الوظائف الموسمية فى موسم الحج. مع تمنياتنا بالتوفيق لمن لم يحالفه التسجيل. تدعو وزارة الحج و العمرة الخريجين و الخريجات الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (الإدارية) الراغبين في التقدم عليها من خلال منظومة التوظيف جدارة. رابط وتسجيل التقدم في التوظيف الموسمي في الحرم النبوي لموسم 1438هـ.

Leave a Reply