تقديم الحج القوات المسلحة

تقديم الحج القوات المسلحة

تقديم الحج القوات المسلحة. التسجيل يتم فقط في المواعيد التي يتم تحديدها فقط من قبل الجهات. كيف يمكنني التواصل مع إدارة شئون ضباط القوات المسلحة؟

رابط تقديم وزارة الدفاع علي وظائف القوات المسلحة 1442 ...
رابط تقديم وزارة الدفاع علي وظائف القوات المسلحة 1442 … from www.thaqfny.com

هناك مجموعة من الشروط التي يجب أن تكون متوفرة قبل إتمام التسجيل في الحج، ومن أهمها الآتي: التسجيل يتم فقط في المواعيد التي يتم تحديدها فقط من قبل الجهات. يُمكنكم الدخول إلى الرابط الإلكترونيّ المخصص لمنسوبي وزارة الدفاع للتسجيل في الحج “ من هنا “، حيث ينقلكم الرابط إلى الصفحة المخصصة لإدخال البيانات اللازمة لاتمام التّسجيل في الحج بنجاح.

Mar 20, 2019 · الدخول إلى رابط التسجيل في الحج وزارة الدفاع يون من خلال رابط موقع نظام الحج الإلكتروني على الرابط المرفق أدناة.

Oct 08, 2020 · القوات المسلحة تطلق موقع إلكتروني لتقديم الخدمات الخاصة بإدارة شؤون ضباط القوات المسلحة. Oct 08, 2020 · القوات المسلحة تطلق موقع إلكتروني لتقديم الخدمات الخاصة بإدارة شؤون ضباط القوات المسلحة. تم الإعلان اليوم الأحد بتاريخ 29 ذي الحجة 1442هـ الموافق لتاريخ 8 أغسطس لعام 2021م من جانب وزارة الدفاع بالمملكة العربية السعودية ممثلةً في الإدارة العامة للخدمات الصحية بالقوات. فى إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على الاستفادة من التطور التكنولوجى لتطوير منظومة العمل بالقوات المسلحة بهدف تقديم أرقى مستوى خدمى.

Leave a Reply