تفسير الاية ٧٣ من سورة الحج

تفسير الاية ٧٣ من سورة الحج

تفسير الاية ٧٣ من سورة الحج. الإصلاح بين المتخاصمين و التّذكير بأخوتهم. ضمن فعاليات دورة الأترجة القرآنية التي أقيمت في بريدة في الفترة بين عام 1431 وعام 1433 على شكل أربعة فصول تم فيها تفسير القرآن الكريم كاملا.

تفسير سورة الحج الآية 006 - 008 - YouTube
تفسير سورة الحج الآية 006 – 008 – YouTube from i.ytimg.com

A snapshot from inside the honorable kaaba and praying in it may allah grant you hajj and umrah,. من يرى بأنه يلمس أو يمتص فرج المرأة أو الفتاة في المنام القراءات العشر من الشاطبية والدرة.

سفرٌ يقصدون من خلاله الكعبة المشرفة في مكة المكرمة تلبية لنداء الله وامتثالا لأوامره وتعظيما لشعائره واستكمالا لقصة إبراهيم.

يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمْ إِنَّ زَلْزَلَةَ السَّاعَةِ شَيْءٌ عَظِيمٌ (1) يَوْمَ تَرَوْنَهَا تَذْهَلُ كُلُّ مُرْضِعَةٍ عَمَّا أَرْضَعَتْ وَتَضَعُ كُلُّ ذَاتِ حَمْلٍ حَمْلَهَا وَتَرَى النَّاسَ سُكَارَى وَمَا هُمْ بِسُكَارَى وَلَكِنَّ عَذَابَ اللَّهِ شَدِيدٌ (2) وَمِنَ النَّاسِ مَنْ يُجَادِلُ فِي اللَّهِ بِغَيْرِ عِلْمٍ وَيَتَّبِعُ كُلَّ شَيْطَانٍ مَرِيدٍ (3). Download سورة المائدة apk 3.0 for android. و هي عبارة عن 45 ساعة صوتية موجودة ضمن ملف واحد مضغوط. و هي عبارة عن 65 ساعة صوتية موجودة ضمن ملف واحد مضغوط.

Leave a Reply