تطعيم الحج في عنيزة

تطعيم الحج في عنيزة

تطعيم الحج في عنيزة. تنظّم الغرفة التجارية بعنيزة، يوم غدٍ الأربعاء، مهرجان محاصيلنا الزراعي، الذي يستمر لمدة عشرة أيام في مدينة القصيم الغذائية شرق عنيزة. ويتم أخذ التطعيم قبل أداء فريضة الحج بـ١٠ أيام، وتستمر المناعة بالجسم لمدة ١٠ أعوام.

وزارة الحج والعمرة السعودية: أداء مناسك العمرة سيقتصر على ...
وزارة الحج والعمرة السعودية: أداء مناسك العمرة سيقتصر على … from teleplus.ma

تطعيم الالتهاب الكبدي الفيروسي a، b: تفاعلاً مع موسم الحج والتزامًا بقانون الصحة السعودي والارشادات العلمية العالمية، يحرص مستشفى الموسى التخصصي على تقديم النصائح والارشادات لضيوف الرحمن قبل ذهابهم لأداء مناسك الحج، وتعريفهم بأفضل السبل الوقائية والعلاجية حتى يتمكنوا من اتمام كل المناسك وهم بكامل صحتهم. Jul 18, 2019 · أكدت هيئة الصحة في دبي أهمية أخذ تطعيمات الحج بمدة لا تقل عن 14 يوماً قبل موعد السفر، ليتمكن الجسم من الحصول على الحصانة اللازمة ضد الأمراض المستهدفة، مع ضرورة الحصول على شهادات تطعيم مختومة من أحد المراكز الصحية.

تفاعلاً مع موسم الحج والتزامًا بقانون الصحة السعودي والارشادات العلمية العالمية، يحرص مستشفى الموسى التخصصي على تقديم النصائح والارشادات لضيوف الرحمن قبل ذهابهم لأداء مناسك الحج، وتعريفهم بأفضل السبل الوقائية والعلاجية حتى يتمكنوا من اتمام كل المناسك وهم بكامل صحتهم.

الحج يعتبر من اكبر التجمعات البشرية و المتكررة كل عام و هو الامر الذي لا يمكن ان يخلو من المخاطر الصحية و مشكلات الزحام ، مما يلقي على كاهل وزارة الصحة السعودية مسؤلية ضخمة وتحديات عظمى ، لضمان الرعاية الصحية و سلامة حجاج البيت الحرام طوال فترة الحج. تطعيم الالتهاب الكبدي الفيروسي a، b: يعد موسم الحج أحد أكبر المواسم في العالم التي يتجمع فيها الناس من كل حدب وصوب، تكون قلوبهم معلقة بالأعمال الصالحة، وأداء مناسك الحج على أكمل وجه. تنظّم الغرفة التجارية بعنيزة، يوم غدٍ الأربعاء، مهرجان محاصيلنا الزراعي، الذي يستمر لمدة عشرة أيام في مدينة القصيم الغذائية شرق عنيزة.

Leave a Reply