تصريح الحج 450 حاج

تصريح الحج 450 حاج

تصريح الحج 450 حاج. إصدار تصريح إداري حملة حج وعمرة; خدمة تصاريح تمكن من تسجيل و تعريف حملات الحج في النظام و إتاحة إصدار تصاريح الحج إلكترونياً من قبل الحملات المسجلة و تمكين الجهات الرقابية التحقق من التصاريح المصدرة بالإضافة إلى إمكانية إصدار تصاريح للحملات الحكومية.

قائد غرفة المراقبة التلفزيونية والتحكم بمنشأة الجمرات يكشف ...
قائد غرفة المراقبة التلفزيونية والتحكم بمنشأة الجمرات يكشف … from www.almowaten.net

يصدر تصريح الحج بعد دفع الفاتورة. كيف يمكنك إصدار تصريح الحج؟ في حال أن المواطن هو نفسه الحاج، يمكنه مباشرة إصدار وطباعة تصريح الحج.

ادفع الفاتورة عن طريق سداد.

لقد حددت وزارة الحج طريقة استخراج تصريح الحج لهذا العام، وذلك عبر بوابة مسار الإلكترونية، والتي تعد الطريقة الوحيدة لاستخراج التصريح سواء للمواطنين أو للمقيمين داخل المملكة وقد حددت الوزارة عقوبات على من يقوم بالحج. أعلنت وزارة الحج عن دخول أكثر من 450 ألف مواطن ومقيم على الأراضي السعودية، إلي رابط موقع المسار الإلكتروني لحجز باقات الحج وذالك في أقل من 24 ساعة من بداية فتح رابط. لقد حددت وزارة الحج طريقة استخراج تصريح الحج لهذا العام، وذلك عبر بوابة مسار الإلكترونية، والتي تعد الطريقة الوحيدة لاستخراج التصريح سواء للمواطنين أو للمقيمين داخل المملكة وقد حددت الوزارة عقوبات على من يقوم بالحج. تصفح البرامج المتاحة، واحجز في أحدها.

Leave a Reply