تحميل سورة الحج ماهر المعيقلي Mp3

تحميل سورة الحج ماهر المعيقلي Mp3

تحميل سورة الحج ماهر المعيقلي Mp3. نشأ ماهر المعيقلي و ترعرع بالمدينة المنورة حيث حصل على شهادة أستاذ في مادة الرياضيات من كلية الأساتذة، ثم تم سورة النّاس. Mp3 القرآن الكريم استماع,تحميل,تفسير القران الكريم كاملا للشيخ ماهر المعيقلي.

سورة الحج الشيخ ماهر المعيقلي - YouTube
سورة الحج الشيخ ماهر المعيقلي – YouTube from i.ytimg.com

ماهر المعيقلي قارئ من السعودية من مواليد سنة 1969، بعد رحلة طويلة من طلب العلم حصل القارئ ماهر المعيقلي على شهادة الدكتوراة من كلية الشريعة بجامعة أم القرى، ثم عمل محاضرا بنفس الجامعة. سورة البقرة بصوت ماهر المعيقلي برواية حفص عن عاصم تلاوة خاشعة و مرتلة لسورة البقرة بصوت القارئ ماهر المعيقلي للتحميل بجودة عالية و برابط واحد مباشر مجانا. تحميل سورة الكهف بصوت ماهر المعيقلي mp3 كاملة, بنائا على طلب المتابعين لموقعنا العالم المجاني يريدون تحميل وتنزيل سورة الكهف كاملة بصوت الشيخ ماهر الميعقلي لكي يتمكنوا من الإستماع لها في أوقات لاحقة.

الرقية الشرعية رقية المس للقارى فارس عباد.

قرأن كامل ماهرالمعيقلي بدون نت. القران الكريم بصوت ماهر المعيقلى كامل الصيغة : تحميل سورة الكهف بصوت ماهر المعيقلي mp3 كاملة, بنائا على طلب المتابعين لموقعنا العالم المجاني يريدون تحميل وتنزيل سورة الكهف كاملة بصوت الشيخ ماهر الميعقلي لكي يتمكنوا من الإستماع لها في أوقات لاحقة. Mp3 القرآن الكريم استماع,تحميل,تفسير القران الكريم كاملا للشيخ ماهر المعيقلي.

Leave a Reply