تحميل برنامج المطوف مناسك الحج والعمرة

تحميل برنامج المطوف مناسك الحج والعمرة

تحميل برنامج المطوف مناسك الحج والعمرة. فريضة الحج هي الركن الخامس من الأركان التي يقوم عليها الدين الإسلامي حيث تعد من أهم العبادات التي يتقرب بها المسلم إلى الله تعالى، والتي تتطلب أداء. يعرض تطبيق مناسك الحج والعمرة أهم مناسك وأركان الحج والعمرة بشرح مفصل مكتوب ومسموع، ويحتوي التطبيق على أنواع المناسك، آداب السفر، المواقيت، صفة العمرة، صفة الحج، وزيارة المسجد النبوي.

وزارة الحج والعمرة السعودية: أداء مناسك العمرة سيقتصر على ...
وزارة الحج والعمرة السعودية: أداء مناسك العمرة سيقتصر على … from teleplus.ma

Sep 09, 2015 · تحميل برنامج دليل الحج والعمرة مناسك الحج لعام 1440 هجري المطوف mutawef للأندرويد والايفون. المطوف هو تطبيق تعليمي تثقيفي توعوي لخدمة الحجاج والمعتمرين، وتعليمهم مناسك الحج والعمرة وفق الصحيح الثابت من السنة، بعيدًا عن الأخطاء والمخالفات، وشرحها شرحًا مبسطًا بالوسائل المُعينة من رسومات وخرائط توضيحية. يعرض تطبيق مناسك الحج والعمرة أهم مناسك وأركان الحج والعمرة بشرح مفصل مكتوب ومسموع، ويحتوي التطبيق على أنواع المناسك، آداب السفر، المواقيت، صفة العمرة، صفة الحج، وزيارة المسجد النبوي.

الإضافة إلى قائمة المحتوى المفضّل.

فريضة الحج هي الركن الخامس من الأركان التي يقوم عليها الدين الإسلامي حيث تعد من أهم العبادات التي يتقرب بها المسلم إلى الله تعالى، والتي تتطلب أداء. المطوف هو تطبيق تعليمي تثقيفي توعوي لخدمة الحجاج والمعتمرين، وتعليمهم مناسك الحج والعمرة وفق الصحيح الثابت من السنة، بعيدًا عن الأخطاء والمخالفات، وشرحها شرحًا مبسطًا بالوسائل المُعينة. يعرض تطبيق مناسك الحج والعمرة أهم مناسك وأركان الحج والعمرة بشرح مفصل مكتوب ومسموع، ويحتوي التطبيق على أنواع المناسك، آداب السفر، المواقيت، صفة العمرة، صفة الحج، وزيارة المسجد النبوي. تحميل تطبيق المطوف لاداء مناسك الحج والعمرة.

Leave a Reply