بوابة وزارة الحج 1435

بوابة وزارة الحج 1435

بوابة وزارة الحج 1435. Feb 27, 2020 · تستمر بوابة الحج المصرية التابعة لوزارة الداخلية مع اقتراب نهاية فبراير الجاري، استقبال طلبات الراغبين في الحصول على تأشيرة دخول أراضي المملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج خلال العام الحالي 2020. تحرص وزارة الحج و العمرة على التواصل المباشر مع المواطنين و نشر أخبارها و نشاطاتها حينيا عبر مختلف وسائل الإعلام المحلية و الدولية كما تعنى بالإعلام.

عن المؤسسة
عن المؤسسة from adilla.com.sa

خدمة إلكترونية تقدمها وزارة الحج والعمرة عبر بوابة (مقام) تمكن المستفيد من الاستعلام عن شركات العمرة المرخصة من وزارة الحج والعمرة. وزارة الحج والعمرة ابدأ الخدمة خدمة إلكترونية تقدمها وزارة الحج والعمرة تمكن المستفيد من الحجز واستخراج تصاريح الحج. تحرص وزارة الحج و العمرة على التواصل المباشر مع المواطنين و نشر أخبارها و نشاطاتها حينيا عبر مختلف وسائل الإعلام المحلية و الدولية كما تعنى بالإعلام.

Jun 13, 2021 · أعلنت وزارة الحج والعمرة أن الحج لهذا العام متاح للراغبين في أداء مناسك الحج 1442هـ للمواطنين والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية فقط، وذلك عبر الدخول على بوابة المسار الإلكتروني اضغط هنا.

وزارة الحج والعمرة ابدأ الخدمة خدمة إلكترونية تقدمها وزارة الحج والعمرة تمكن المستفيد من الحجز واستخراج تصاريح الحج. بوابة المسار الالكتروني لحجاج الداخل 1442 الكثير من المواطنين والمقيمين يبحثون عن موقع تسجيل الحج الإلكتروني السعودية عبر المسار الالكتروني لحجاج الداخل وتقرر وزارة الحج والعمرة إقامة حج هذا العام 1442 هـ بأعداد محدودة. Jun 27, 2021 · بوابة المسار الإلكتروني لحجاج الداخل. وزارة الحج والعمرة ابدأ الخدمة خدمة إلكترونية تقدمها وزارة الحج والعمرة تمكن المستفيد من الحجز واستخراج تصاريح الحج.

Leave a Reply