بوابة المسار الالكتروني الحج الخارج

بوابة المسار الالكتروني الحج الخارج

بوابة المسار الالكتروني الحج الخارج. تحرص وزارة الحج و العمرة على التواصل المباشر مع المواطنين و نشر أخبارها و نشاطاتها حينيا عبر مختلف وسائل الإعلام المحلية و الدولية كما. تتيح هذه الخدمة للمستفيد إستعراض برامج الخدمات لحجاج الداخل واختيار البرنامج المناسب ومنشاة الحج التي يرغب التعاقد معها.

وزارة الحج: المسار الإلكتروني المنفذ الوحيد للحج - أرشيف ...
وزارة الحج: المسار الإلكتروني المنفذ الوحيد للحج – أرشيف … from archive.albiladdaily.com

بوابة المسار الإلكتروني للحج الداخل، يتشوق كافة المسلمين لأداء فريضة الحج الركن الخامس من أركان الإسلام الخمس والذي يتاح لمن استطاع إليها سبيلًا، والقيام بزيارة بيت الله الحرام وسوف نتناول خلال مقالنا بوابة المسار الإلكتروني للحج. تتيح هذه الخدمة للمستفيد إستعراض برامج الخدمات لحجاج الداخل واختيار البرنامج المناسب ومنشاة الحج التي يرغب التعاقد معها. Apr 01, 2021 · بوابة المسار الإلكتروني للحج الداخل.

أعلنت وزارة الحج والعمرة عن بدء المرحلة الثانية من المسار الإلكتروني لحجاج الداخل يوم الخميس المقبل الموافق الأول من شهر ذي القعدة، وذلك من خلال استخدام الرابط الإلكتروني الذي يهدف إلى استعراض البرامج والباقات.

خدمة إلكترونية تقدمها وزارة الحج والعمرة عبر بوابة (مقام) تمكن المستفيد من الاستعلام عن شركات العمرة المرخصة من وزارة الحج والعمرة. أعلنت وزارة الحج والعمرة عن بدء المرحلة الثانية من المسار الإلكتروني لحجاج الداخل يوم الخميس المقبل الموافق الأول من شهر ذي القعدة، وذلك من خلال استخدام الرابط الإلكتروني الذي يهدف إلى استعراض البرامج والباقات. تحرص وزارة الحج و العمرة على التواصل المباشر مع المواطنين و نشر أخبارها و نشاطاتها حينيا عبر مختلف وسائل الإعلام المحلية و الدولية كما. Electronic payment system announcement epayment account feeding instructions external haj system is open for business

Leave a Reply