بمقر وزارة الحج والعمرة الدائم بمكة المكرمة الحمراء

بمقر وزارة الحج والعمرة الدائم بمكة المكرمة الحمراء

بمقر وزارة الحج والعمرة الدائم بمكة المكرمة الحمراء. علمت سبق من مصادرها أن الجمعية العمومية للمجلس التنسيقي لشركات حجاج الداخل سوف تعقد في تمام الساعة السابعة من مغرب اليوم الثلاثاء اجتماعًا طارئًا لبحث إمكانية. في إحتفال كبير أقيم بصالة الحج والعمرة بمطار الخرطوم الدولي ودعت وزارة الإرشاد والأوقاف ممثلة في الإدارة العامة للحج والعمرة أول الأفواج الإدارة العامة للحج والعمرة بالتعاون مع وزارة الصحة الاتحادية تقيمان ورشة تدريبية لأعضاء البعثة الصحية لحج 1438 ه برعاية المدير.

نائب وزير الحج والعمرة يزور مؤسسة "كافل" لرعاية الأيتام ...
نائب وزير الحج والعمرة يزور مؤسسة "كافل" لرعاية الأيتام … from cdn.sabq.org

| باسمي وزملائي في #وزارة_الحج_والعمرة، أرفع التهنئة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو حاج مصري، يقيم في مكة المكرمة؛ تحدث عن تجربة #حج1442: أعلنت وزارة الحج والعمرة وظائف شاغرة للنساء بالمسميات الموضحة أدناه، ويبدأ التقديم 3 شروط وظائف وزارة الحج والعمرة للنساء 1441: مكارم الخيرية تستقبل وفد من وزارة الحج والعمرة وذلك في مقر وقف الضيافة بمكة.

وذكرت وزارة الحج والعمرة، بحسب تغريدات لإمارة منطقة مكة المكرمة، عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر:

وكشف المتحدث الرسمي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري لـمكة عن آخر الإحصاءات الصادرة فيما يخص تصحيح أوضاع الجالية البرماوية ، والتي انطلقت في 1434، حيث وصل عدد المستفيدين من الجالية. وكانت وزارة الحج والعمرة قد أعلنت أمس بدء استقبال ضيوف الرحمن من المواطنين والمقيمين، إضافة إلى استقبال طلبات. تقرير بإحصائيات المقرات الرئيسية لحجاج الداخل وأعداد الحجاج من العام 1436 الى العام 1440. الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي.

Leave a Reply