تصريح عمل في مكة خلال الحج

تصريح عمل في مكة خلال الحج

تصريح عمل في مكة خلال الحج. Jun 30, 2019 · الجوازات تبدأ إصدار تصاريح دخول المقيمين إلى مكة المكرمة لحج 1440هـ إلكترونيًّا. قامت مديرية الجوازات السعودية بتحديد خطوات اصدار تصريح دخول مكة للمقيمين في الخطوات التالية:

بائعون يشكون تباطؤ تجارتهم في مكة خلال موسم الحج
بائعون يشكون تباطؤ تجارتهم في مكة خلال موسم الحج from www.alaraby.co.uk

خدمة تصاريح تمكن من تسجيل و تعريف حملات الحج في النظام و إتاحة إصدار تصاريح الحج إلكترونياً من قبل الحملات المسجلة و تمكين الجهات الرقابية التحقق من التصاريح المصدرة بالإضافة إلى إمكانية إصدار تصاريح للحملات الحكومية. وأكّد التحالف استمرار الميليشيا الحوثية في محاولات استهداف المدنيين والأعيان. Jun 30, 2019 · الجوازات تبدأ إصدار تصاريح دخول المقيمين إلى مكة المكرمة لحج 1440هـ إلكترونيًّا.

كيفية اصدار تصريح دخول مكة من مقيم.

وبينت المنصة أن طريقة الوصول للخدمة من خلال موقع أبشر، واختيار الجوازات من أيقونة خدماتي، ثم اختيار تصريح. وأشارت الجوازات، إلى أنه يتم مراجعة الطلب من قبل المختصين في الجوازات، وأخيرا طباعة التصريح. وأكّد التحالف استمرار الميليشيا الحوثية في محاولات استهداف المدنيين والأعيان. أيام قلائل تفصلنا عن موسم الحج، وهنا يجب على الشركات والمؤسسات والمقيمين (من خارج مكة المكرمة) الراغبين في دخول مكة خلال هذه الأيام معرفه كيفية استخراج تصريح الدخول لمكة المكرمة للمقيم، حيث أكدت القوات الخاصة لأمن الطرق أن قوات الأمن لن تسمح بدخول مكة للمقيمين بالمملكة.

Leave a Reply