تصريح عمل مؤقت في الحج

تصريح عمل مؤقت في الحج

تصريح عمل مؤقت في الحج. أصدرت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية قرارًا للراغبين في العمل في موسم الحج بالشعائر المقدسة من السعوديين والمقيمين باستخراج تصريح عمل (أجير الحج) عبر برنامج أجير. وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تطلق خدمة العمل المؤقت في موسم الحج عبر بوابة أجير الخطوات :

وزارة العمل الإماراتية تصدر 11 ألف تصريح مؤقت
وزارة العمل الإماراتية تصدر 11 ألف تصريح مؤقت from 24.ae

ادفع الفاتورة عن طريق سداد. أصدرت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية قرارًا للراغبين في العمل في موسم الحج بالشعائر المقدسة من السعوديين والمقيمين باستخراج تصريح عمل (أجير الحج) عبر برنامج أجير. ادخل على قائمة (حجز الخدمات) واختر (طلب حجز).

أصدرت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية قرارًا للراغبين في العمل في موسم الحج بالشعائر المقدسة من السعوديين والمقيمين باستخراج تصريح عمل (أجير الحج) عبر برنامج أجير.

وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تطلق خدمة العمل المؤقت في موسم الحج عبر بوابة أجير الخطوات : وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تطلق خدمة العمل المؤقت في موسم الحج عبر بوابة أجير الخطوات : Jun 23, 2021 · وتتيح الوزارة لهذا العام خدمة تصريح العمل لموسم الحج، حيث يتيح التصريح للمنشآت العاملة في موسم الحج إمكانية إصدار تصاريح للعاملين لديها في المشاعر المقدسة وتوظيف السعوديين والوافدين بشكل مؤقت لتغطية احتياجهم خلال الموسم. يصدر تصريح الحج بعد دفع الفاتورة.

Leave a Reply