حجز الحج الالكترونى

حجز الحج الالكترونى

حجز الحج الالكترونى. تصفح البرامج المتاحة، واحجز في أحدها. خدمة إلكترونية تقدمها وزارة الحج والعمرة عبر بوابة (مقام) تمكن المستفيد من الاستعلام عن شركات العمرة المرخصة من وزارة الحج والعمرة.

طباعة تصريح الحج || بوابة حجز المسار الإلكتروني لحجاج ...
طباعة تصريح الحج || بوابة حجز المسار الإلكتروني لحجاج … from i0.wp.com

Aug 04, 2017 · أطلقت وزارة الحج المسار الإلكتروني لحجاج الداخل المقيمين بالمملكة عبر موقعها الإلكتروني، وذلك ضمن استعدادات الوزارة لموسم الحج للعام الحالي، كما أعلنت عن فتح بوابة المسار الإلكتروني لتسجيل الحجاج القائمين بالمملكة. خدمة إلكترونية تقدمها وزارة الحج والعمرة عبر بوابة (مقام) تمكن المستفيد من الاستعلام عن شركات العمرة المرخصة من وزارة الحج والعمرة. تصفح البرامج المتاحة، واحجز في أحدها.

Jun 13, 2021 · رابط حجز المسار الإلكتروني لحجاج الداخل بعد أعلنت وزارة الحج والعمرة فتح باب التسجيل الإلكتروني للحجاج لاستقبال حوالي 60 ألف حاج من داخل المملكة، مع اتباع جميع الخطوات اللازمة للتسجيل وجميع الإجراءات التي تقوم وزارة الصحة السعودية بتوجيه الحجاج لها للإتمام الآمن للشعيرة.

خدمات المسار الالكتروني لحجاج الداخل ١٤٤٢. صفحة اتصل بنا على الموقع الإلكتروني لوزارة الحج والعمرة “من هنا“. Aug 04, 2017 · أطلقت وزارة الحج المسار الإلكتروني لحجاج الداخل المقيمين بالمملكة عبر موقعها الإلكتروني، وذلك ضمن استعدادات الوزارة لموسم الحج للعام الحالي، كما أعلنت عن فتح بوابة المسار الإلكتروني لتسجيل الحجاج القائمين بالمملكة. تحرص وزارة الحج و العمرة على التواصل المباشر مع المواطنين و نشر أخبارها و نشاطاتها حينيا عبر مختلف وسائل الإعلام المحلية و الدولية كما تعنى بالإعلام البديل على.

Leave a Reply