جهود هئية الامر بالمعروف والنهي عن المنكر في الحج

جهود هئية الامر بالمعروف والنهي عن المنكر في الحج

جهود هئية الامر بالمعروف والنهي عن المنكر في الحج. وأعلنت الهيئة عن خطة التطوير والتعزيز والتي تحصر عمل العضو الميداني في النصح والإرشاد، فيما سيتم تحويل جميع. ومما يدل على أن تارك الأمر بالمعروف غير مهتد أن الله تعالى أقسم أنه في خسر ، في قوله تعالى :

جريدة الرياض | جهود الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن ...
جريدة الرياض | جهود الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن … from www.alriyadh.com

{كنتم خير أمة أخرجت للناس: باب الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر. وللأمر بالمعروف والنهي عن المنكر آثار طيبة على الفرد والمجتمع، ومنها على سبيل المثال:

٢ حكم الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

الحث على فعله، وذلك بذكر فضائله وآثاره الإيجابية وقال أبو بكر بن الجصاص: في خطوة يعتبرها البعض محاولة جادة لكبح هيمنة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر السعودية، أصدر مجلس الوزراء السعودي اليوم قانونا يمنع بموجبه الهيئة من ملاحقة مشتبه بهم أو تنفيذ اعتقالات في تقليص واضح لسلطاتها. اسم لكل ما أنكره الشارع من الأمور المحرمة، والأمور المكروهة، ويدخل في ذلك ما يتعلق بترك المعروف من طاعة الله  من الواجبات، بل يُنصح الإنسان ويُذكر حتى في ترك المستحبات، فهذا من النهي عن المنكر. #قناة_المجتمع_مدسوسة لا يسعون وربي الى اصلاح بل الى الطعن في العلماء و نزع الصله بينهم و بين الشعب يريدون ان يضيعو ديننا.

Leave a Reply