جهود المملكة في الحج ودور الطلبة

جهود المملكة في الحج ودور الطلبة

جهود المملكة في الحج ودور الطلبة. تقوم المملكة العربية السعودية بجهود جبارة في خدمة الحجيج وسوف اقتصر على بعض الجهود التي تقوم بها وزارة الشؤون الإسلامية منذ وصول الحجاج من الخارج إلى رجوعهم إلى. حج / وزارة الحج والعمرة توظف التقنيات الحديثة لخدمة ضيوف الرحمن.

تطبيق برنامج ضيف على النقل الترددي في موسم الحج - صحيفة ...
تطبيق برنامج ضيف على النقل الترددي في موسم الحج – صحيفة … from www.makkah-now.com

جدة 26 ذو القعدة 1438 هـ الموافق 18 أغسطس 2017 م واس. حج / وزارة الحج والعمرة توظف التقنيات الحديثة لخدمة ضيوف الرحمن. تغيير الخط كاليبري خط النسخ العربي تاهوما الكوفي العربي الأميري ثابت شهرزاد لطيف.

تقطف المملكة العربية السعودية اليوم ثمار جهود طويلة، بذلتها وتبذلها، من أجل توفير الراحة والأمان لأكثر من مليونَي حاج، يأتون إليها كل عام، ويتوزعون في الأماكن المقدسة في وقت متزامن.

تقوم المملكة العربية السعودية بجهود جبارة في خدمة الحجيج وسوف اقتصر على بعض الجهود التي تقوم بها وزارة الشؤون الإسلامية منذ وصول الحجاج من الخارج إلى رجوعهم إلى. تقطف المملكة العربية السعودية اليوم ثمار جهود طويلة، بذلتها وتبذلها، من أجل توفير الراحة والأمان لأكثر من مليونَي حاج، يأتون إليها كل عام، ويتوزعون في الأماكن المقدسة في وقت متزامن. من جانب آخر، اكتمل أمس وصول 6500 حاج وحاجة من ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين، وحظيت وفود الحجاج باستقبال حافل من رؤساء اللجان والأعضاء العاملين في الأمانة العامة للبرنامج وستستغرق زيارة ضيوف خادم الحرمين الشريفين للمدينة يومين، تتخللهما الصلاة في مسجد رسول الله صلى. حج / وزارة الحج والعمرة توظف التقنيات الحديثة لخدمة ضيوف الرحمن.

Leave a Reply