جهود المملكة في الحج النادي الادبي

جهود المملكة في الحج النادي الادبي

جهود المملكة في الحج النادي الادبي. بالتعاون مع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة في فرعها بالمنطقة الشرقية يقيم نادي الأحساء الأدبي مساء الأربعاء ١/ من ذي الحجة / ١٤٣٨ الموافق ٢٣/ ٨/ ٢٠١٧م عند الساعة الثامنة مساء بمقر النادي ندوة عن مناسك. دشن رئيس النادي الأدبي الثقافي في منطقة حائل الدكتور نايف المهيلب، مساء أمس الأحد بمقر النادي، ثمانية إصدارات جديدة، بحضور عضو مجلس إدارة النادي رشيد الصقري، وعددٍ من روّاد النادي.

وزير الحج في لقائه بنادي الأحساء الأدبي » صحيفة الرأي ...
وزير الحج في لقائه بنادي الأحساء الأدبي » صحيفة الرأي … from alraynews.net

Oct 13, 2020 · ثقافي / سمو أمير الحدود الشمالية يبارك تنظيم النادي الأدبي في المنطقة منتدى عن السرد العربي في المملكة ثقافي / وزارة التعليم تكرّم الفائزين في برنامج مسابقة ريالي لتعزيز ثقافة الوعي المالي والادخار بين الطلبة قال رئيس نادي جازان الأدبي الحسن أحمد آل خيرات، إن النادي يسعى لتحقيق انتشار ثقافي نوعي من خلال التنوع في الطرح الثقافي الشامل لشرائح المجتمع كافة. دشن رئيس النادي الأدبي الثقافي في منطقة حائل الدكتور نايف المهيلب، مساء أمس الأحد بمقر النادي، ثمانية إصدارات جديدة، بحضور عضو مجلس إدارة النادي رشيد الصقري، وعددٍ من روّاد النادي.

المرتبة الأولى لـجازان الأدبي في النشر الثقافي بالمملكة.

Aug 22, 2017 · اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل مواكبة التطورات. Oct 13, 2020 · ثقافي / سمو أمير الحدود الشمالية يبارك تنظيم النادي الأدبي في المنطقة منتدى عن السرد العربي في المملكة ثقافي / وزارة التعليم تكرّم الفائزين في برنامج مسابقة ريالي لتعزيز ثقافة الوعي المالي والادخار بين الطلبة كما قام مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية الدكتور صلاح بن صالح السميح بزيارة ميدانية لمنفذ سلوى، اليوم الأحد، وقف خلالها على الجهود التي يقوم بها منسوبو الوزارة هناك في خدمة الحجاج وتسهيل الإجراءات. أقام نادي الأحساء الأدبي يوم أمس الاثنين ندوة حملت عنوان:

Leave a Reply