جهود الملوك في موسم الحج

جهود الملوك في موسم الحج

جهود الملوك في موسم الحج. ومما يذكر أن وزارة الصحة كانت قد أطلقت لأول مرة في موسم حج 1440 تقنية (الروبوت) للاستشارات الطبية، وأتاحت هذه التقنية للمستشفيات في مشعر منى، الوصول إلى الاستشاريين في تخصصات دقيقة عن بُعد. لجهود قطاع الاتصالات في موسم الحج نصيب من النجاح، ضمن مبادرات برنامج التحول الوطني، حيث انتهت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بالتعاون مع مزودي الخدمة من تنفيذ نظام التغطية الداخلية لشبكة الهاتف الجوال وتشغيله، وذلك بمبنى الشامية في توسعة الدولة السعودية الثالثة في.

جريدة الرياض | وزير البلديات يهنئ القيادة الرشيدة بنجاح ...
جريدة الرياض | وزير البلديات يهنئ القيادة الرشيدة بنجاح … from www.alriyadh.com

Aug 23, 2018 · إننا نفخر دوما بأن نكون خدام الحرمين الشريفين ونسعى أن يكون الحج في كل سنة متطورا وميسرا لكل المسلمين في بقاع الدنيا فتسهيل إكمال الركن الخامس للمسلمين لا يفوقه أجر وهو أجر من الله سبحانه وتعالى، نسأل الله أن يكون كل ما قدمه وطننا خالصا لوجهه الله، ونسأل الله أن يتقبل منا. هنّأ الملك عبدالله في كلمته المسلمين بمناسبة موسم الحج، مؤكدا أن خدمة بيت الله الحرام شرف تفتخر به المملكة، ومشيداً بجهد القطاعات الأمنية في الحج، وأنهم درع هذا الوطن بعد الله، وبأهمية. ودائمًا وأبدًا تحظى هذه الجهود بتقدير واحترام المسلمين في دول العالم كافة؛ لما يلمسونه.

تقطف المملكة العربية السعودية اليوم ثمار جهود طويلة، بذلتها وتبذلها، من أجل توفير الراحة والأمان لأكثر من مليونَي حاج، يأتون إليها كل عام، ويتوزعون في الأماكن المقدسة في وقت متزامن.

عمر العمري لم تدخر المملكة العربية السعودية يوما من الأيام، ولن تدخر جهدا أو وسعا لخدمة حجاج بيت الله الحرام، وستقدم دائما ما يجب عليها من خدمات أو وسائل من شأنها تسهل وتيسر لكل قاصدي البيت الحرام لأداء فريضة الحج. تقطف المملكة العربية السعودية اليوم ثمار جهود طويلة، بذلتها وتبذلها، من أجل توفير الراحة والأمان لأكثر من مليونَي حاج، يأتون إليها كل عام، ويتوزعون في الأماكن المقدسة في وقت متزامن. ودائمًا وأبدًا تحظى هذه الجهود بتقدير واحترام المسلمين في دول العالم كافة؛ لما يلمسونه. هنّأ الملك عبدالله في كلمته المسلمين بمناسبة موسم الحج، مؤكدا أن خدمة بيت الله الحرام شرف تفتخر به المملكة، ومشيداً بجهد القطاعات الأمنية في الحج، وأنهم درع هذا الوطن بعد الله، وبأهمية.

Leave a Reply