جهود الطلالب في الحج

جهود الطلالب في الحج

جهود الطلالب في الحج. نظام المسار الإلكتروني لحجاج الخارج، والذي يعد نظام متكامل منذ بداية عمل التعاقدات الالزامية منسكن ونقل وإعاشة، وحتى مغادرة الحجاج، إذ يوفر نظام المسار الإلكتروني وما يحتويه من تعاقدات؛ الشفافية والمقدرة الرقابية على متابعة التنفيذ ومدى التزام كل جهة بتنفيذ مسؤولياتها تحت إشراف وزارة الحج والعمرة. وبلا شك، فالجميع يستشعر ويدرك عظم الموقف، وهو على هذه الأرض المضيئة بنور القرآن، المضمخة بشرف الرسالة وعمق الإيمان، تتلاحق الإمكانات ويتواصل العطاء ويستقر في ذهن الأجيال القادمة أننا نصنع الحدث عن إيمان بما نفعل، ونؤكد أننا نستلهم في كل موقف قدرنا الذي اختاره الله لنا.

جهود المملكة للمساهمة في الحج والعمرة - لبيك
جهود المملكة للمساهمة في الحج والعمرة – لبيك from labeekprojectlevel3.files.wordpress.com

سهلت وزارة الحج والعمرة إجراءات حجاج الخارج واعتمدت منهجية أساسها الشفافية، حيث تتطلب إجراءات حجاج الخارج: الحصول على تصريح الحج 1. سداد قيمة البرنامج إلكترونيا 1.3.

سداد قيمة البرنامج إلكترونيا 1.3.

See full list on my.gov.sa أخبار المسجد النبوي (هنا) 5. أن تكون رحلة الحج و العمرة و الزيارة مقننة و سهلة و ميسرة في جو من السكينة و الطمأنينة ، لتبقى ذكرى مميزة و رائعة في ذاكرة الحاج و المعتمر و الزائر تحقق له الرضا، و تجعله سفيراً ينقل للعالم جهود. وبلا شك، فالجميع يستشعر ويدرك عظم الموقف، وهو على هذه الأرض المضيئة بنور القرآن، المضمخة بشرف الرسالة وعمق الإيمان، تتلاحق الإمكانات ويتواصل العطاء ويستقر في ذهن الأجيال القادمة أننا نصنع الحدث عن إيمان بما نفعل، ونؤكد أننا نستلهم في كل موقف قدرنا الذي اختاره الله لنا.

Leave a Reply