جنودنا البواسل في الحج

جنودنا البواسل في الحج

جنودنا البواسل في الحج. أعلنت خلية الإعلام الأمني الحكومية في العراق، اليوم الأحد، إحباط محاولتَيْن لتفجير أبراج نقل الطاقة الكهربائية في محافظة نينوى بشمال البلاد. جنودنا البواسل في مشعر منى حج عام ١٤٣٩

المشاركون في حملة "شكراً جنودنا البواسل" ينفذون عدد من ...
المشاركون في حملة "شكراً جنودنا البواسل" ينفذون عدد من … from alraynews.net

جنودنا البواسل في مشعر منى حج عام ١٤٣٩ أطلق فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة مكة المكرمة، اليوم، حملة بعنوان شكراً جنودنا البواسل، ضمن ملتقى مكة الثقافي كيف نكون قدوة، لزيارة الجنود المرابطين في الحد الجنوبي ودعمهم وتأييدهم، والذين ضربوا أروع الأمثلة في الذود عن دينهم ووطنهم. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators.

وذكرت في بيان صحفي، أن القوات الأمنية فكّكت مجموعة عبوات ناسفة استهدفت أبراج الطاقة الكهربائية.

جنودنا البواسل في الحد الجنوبي About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. Mar 31, 2018 · في مكان لا صوت يعلو فيه سوى صوت المدفعية وأزيز الطائرات وفوهة البندقية، يقف جنودنا البواسل على أرض البطولات بالحد الجنوبي، مسطرين أعظم صور التضحيات والوفاء، دفاعا عن حدود الوطن الغالي ضد المعتدين من عناصر المليشيات. أطلق فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة مكة المكرمة، اليوم، حملة بعنوان شكراً جنودنا البواسل، ضمن ملتقى مكة الثقافي كيف نكون قدوة، لزيارة الجنود المرابطين في الحد الجنوبي ودعمهم وتأييدهم، والذين ضربوا أروع الأمثلة في الذود عن دينهم ووطنهم.

Leave a Reply