جعجع الحج

جعجع الحج

جعجع الحج. أكمل دراسته الابتدائية والثانوية في مدرسة إيكول سان بينيليد الخاصة. مع وصول الوحدة إلى إهدن، قام مقاتلو جيش.

الحج والعمرة: CHU BAB EL OUED MERCI MOHAMED ZINE ALGERS
الحج والعمرة: CHU BAB EL OUED MERCI MOHAMED ZINE ALGERS from 2.bp.blogspot.com

كان خلال هذه الفترة عضوًا في حزب الكتائب الذي أصبح القوة المسيحية الرئيسية مع اندلاع الحرب الأهلية اللبنانيةفي 1975، وإنضم إلى جناحه العسكري. مع بداية الحرب الأهلية، صعد جعجع في المراتب وكلّف بقيادة عدّة عمليات عسكرية تحت إشراف بشير الجميل، قائد قوى الكتائب النظامية آنذاك. أمر بشير الجميل جعجع وإيلي حبيقة بقيادة وحدة من مقاتلي الكتائب بهدف أسر المتهمين بقتل البايع الذين كانوا قد لجأوا إلى معقل فرنجية في إهدن.

بالإضافة إلى ذلك، فإنّه أكّد أن الإشارة إلى قضيتي مزارع شبعا والأسرى اللبنانيين لدى إسرائيل وربطهما بوقف إطلاق النار يمكن أن يساهم في سدّ ذرائع حزب الله، إلا أنّه أبدى تفهّمه لتردد إسرائيل بهذا الشأن.

أكمل دراسته الابتدائية والثانوية في مدرسة إيكول سان بينيليد الخاصة. حصل على منحة دراسية من جمعية جبران خليل جبران، وقام بدراسة الطب في الجامعة الأمريكية في بيروت ثم جامعة القديس يوسف لاحقًا. Aug 23, 2018 · وقال جعجع في مقابلة تلفزيونيّة ضمن برنامج بموضوعيّة عبرقناة mtv التلفزيونية الليلة الماضية، إن هناك جوا جديدا لدى حزب الله لا يحزنني إلا أنني لا أجد له تفسيراً عضوياً، فمنذ 4 أشهر وكأن الحزب بدأ يرتد أكثر فاكثر إلى. See full list on ar.wikipedia.org

Leave a Reply