جدول اسماء مؤسسات الطوافة في الحج 1439

جدول اسماء مؤسسات الطوافة في الحج 1439

جدول اسماء مؤسسات الطوافة في الحج 1439. إعلان وزارة الحج والعمرة استكمال تحويل مؤسسات أرباب الطوافة لشركات مساهمة. وزارة الحج والعمرة تعلن استكمالها لمنظومة تحويل مؤسسات أرباب ا

المركز السعودي لكفاءة الطاقة يُصدر "الدليل الوطني للقياس ...
المركز السعودي لكفاءة الطاقة يُصدر "الدليل الوطني للقياس … from www.sada-tabuk.com

إطلاق البوابة الإلكترونية للراغبين في التسجيل للحج ابتداء من الساعة 1:00م من مساء الأحد 3/1/1442هـ حتى الساعة 10:00م من يوم الأربعاء 3 ذو القعدة 14. اعتمدت وزارة الحج والعمرة، آلية عمل لتطبيق مبادرة نظام الوجبات المسبقة التحضير في موسم حج هذا العام 1439، اشتملت على 13 شرطا، بينها إجراء اختبار تذوق للوجبات، واعتماد الخواص الفيزيائية للوجبة، وقياس رضا الحجاج. وسط تنافس بين مكاتب ومؤسسات الطوافة في السعودية، لتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن القادمين لأداء مناسكهم، يستقبل الحاج لدى وصوله مقر سكنه بمكة المكرمة بماء زمزم والورد والحلويات المكية، بما يحقق توجهات وتطلعات قيادة البلاد الرامية إلى خدمة وراحة الحجاج طيلة تواجدهم.

تعد المستندات الرسمية في الإدارات الحكومية وثائق سرية يمنع تسريبها أو نشرها لأي جهة كانت، وقد أثار استغرابي مؤخرا نشر مستند من وزارة الحج والعمرة في مواقع التواصل الاجتماعي وفيه أسماء من العاملين في الحج ورواتبهم، وكذلك أسماء بعض المطوفات من بعض مؤسسات الطوافة انخرطن.

تعد المستندات الرسمية في الإدارات الحكومية وثائق سرية يمنع تسريبها أو نشرها لأي جهة كانت، وقد أثار استغرابي مؤخرا نشر مستند من وزارة الحج والعمرة في مواقع التواصل الاجتماعي وفيه أسماء من العاملين في الحج ورواتبهم، وكذلك أسماء بعض المطوفات من بعض مؤسسات الطوافة انخرطن. أكد وزير الحج الدكتور بندر حجار أن جميع التحديات والمعوقات والمطالبات التي طرحتها مجالس إدارات مؤسسات الطوافة ستكون ضمن أجندة اجتماع تناقشها الهيئة التنسيقية لمؤسسات أرباب الطوائف قريباً. وجهت وزارة الحج والعمرة مؤسسات أرباب الطوائف بالبدء في عقد الجمعيات التأسيسية الثانية لشركات أرباب الطوائف (عن بعد) خلال أسبوع بعد التنسيق مع وزارة التجارة. إطلاق البوابة الإلكترونية للراغبين في التسجيل للحج ابتداء من الساعة 1:00م من مساء الأحد 3/1/1442هـ حتى الساعة 10:00م من يوم الأربعاء 3 ذو القعدة 14.

Leave a Reply