جامعة الملك عبدالعزيز ادارة خدمات الحج والعمرة

جامعة الملك عبدالعزيز ادارة خدمات الحج والعمرة

جامعة الملك عبدالعزيز ادارة خدمات الحج والعمرة. سعيا إلى تحقيق أهداف رؤية 2030 في خدمة ضيوف الرحمن، وإثراء تجربة الحاج والمعتمر، كشفت كلية السياحة في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة عن إطلاق الدبلوم المهني لإدارة خدمات الحج والعمرة، في القطاعين الحكومي والخاص، لافتة إلى أن ‎الدبلوم التأهيلي هو البرنامج. الدبلوم التأهيلي في إدارة خدمات الحج والعمرة هو البرنامج الأول من نوعه على مستوى المملكة والعالم العربي والذي تقدمه عمادة خدمة المجتمع بجامعة الملك عبدالعزيز بإشراف من كلية السياحة، حيث تم.

وزير الحج والعمرة : مبادرات التحفيز تجسد الحرص على رفع ...
وزير الحج والعمرة : مبادرات التحفيز تجسد الحرص على رفع … from 79ry.com

الدبلوم التأهيلي في إدارة خدمات الحج والعمرة هو البرنامج الأول من نوعه على مستوى المملكة والعالم العربي والذي تقدمه عمادة خدمة المجتمع بجامعة الملك عبدالعزيز بإشراف من كلية السياحة، حيث تم. أنشئ قسم إدارة أعمال الحج والعمرة عام 1429هجرية، وبدأت الدراسة به عام 1433هـ ،كأول قسم من نوعه، ليس فقط في المملكة العربية السعودية، بل في العالم أجمع؛ بما يقدمه من برامج احترافية شاملة مصممة. سعيا إلى تحقيق أهداف رؤية 2030 في خدمة ضيوف الرحمن، وإثراء تجربة الحاج والمعتمر، كشفت كلية السياحة في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة عن إطلاق الدبلوم المهني لإدارة خدمات الحج والعمرة، في القطاعين الحكومي والخاص، لافتة إلى أن ‎الدبلوم التأهيلي هو البرنامج.

الدبلوم المهني في إدارة خدمات الحج والعمرة.

سعيا إلى تحقيق أهداف رؤية 2030 في خدمة ضيوف الرحمن، وإثراء تجربة الحاج والمعتمر، كشفت كلية السياحة في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة عن إطلاق الدبلوم المهني لإدارة خدمات الحج والعمرة، في القطاعين الحكومي والخاص، لافتة إلى أن ‎الدبلوم التأهيلي هو البرنامج. الدبلوم التأهيلي في إدارة خدمات الحج والعمرة هو البرنامج الأول من نوعه على مستوى المملكة والعالم العربي والذي تقدمه عمادة خدمة المجتمع بجامعة الملك عبدالعزيز بإشراف من كلية السياحة، حيث تم. Apr 22, 2019 · أعلن مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة ‏الأمير خالد الفيصل، إطلاق جائزة «كاوست» للابتكار في تقنيات الحج والعمرة، وتقدمها جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية، بقيمة مليون ريال. ‎ويعتبر الدبلوم التأهيلي في إدارة خدمات الحج والعمرة هو البرنامج الأول من نوعه على مستوى المملكة والعالم العربي والذي تقدمه عمادة خدمة المجتمع بجامعة الملك عبدالعزيز بإشراف من كلية.

Leave a Reply