جائزة الشرق الأوسط للتميز في الخدمات الالكترونية وزارة الحج

جائزة الشرق الأوسط للتميز في الخدمات الالكترونية وزارة الحج

جائزة الشرق الأوسط للتميز في الخدمات الالكترونية وزارة الحج. حصدت وزارة الحج والعمرة جائزة الشرق الأوسط للتميز في الحكومة الإلكترونية، لدورها في إنجاز ممارسة التحول المؤسسي الذكي ومبادرات تطوير تنافسية الخدمات الحكومية، وإسهاماتها في منظومة البنية التحتية للحكومة والمدن. جائزة الشرق الأوسط للتميز في الخدمات الالكترونية وزارة الحج.

جريدة الرياض | معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز يكرِّم ...
جريدة الرياض | معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز يكرِّم … from www.alriyadh.com

بعد فوزها الأسبوع الماضي بجائزة الشرق الأوسط لتميز الحكومة والمدن الذكية عن الحكومة الذكية لقطاع تكنلوجيا المعلومات والاتصالات، حصلت وزارة العمل و التنمية الاجتماعية أمس (الأربعاء)، على جائزة التميز في القمة. حصلت وزارة الشئون البلدية والقروية على جائزة الشرق الأوسط للتميز (19) للحكومة والخدمات الإلكترونية. الأوسط للتميز 18 للحكومة والخدمات الإلكترونية والتي تأتي في إطار رؤية المعهد في تكريم وتسليط.

أعرب وكيل الوزارة للتخطيط والمعلومات الدكتور/ عبدالقادر بن عبدالله الفنتوخ عن اعتزازه وسعادته لحصول وزارة التعليم العالي على جائزة الشرق الأوسط للتميز في مجال.

الجامعة تحصد جائزة الشرق الأوسط للتميز في المبادرة الإلكترونية. تقرير عن الخدمات الالكترونية لوزارة. حصدت وزارة الحج والعمرة جائزة الشرق الأوسط للتميز في الحكومة الإلكترونية، لدورها في إنجاز ممارسة التحول المؤسسي الذكي ومبادرات تطوير تنافسية الخدمات الحكومية وإسهاماتها في منظومة البنية التحيتة للحكومة والمدن الذكية بما يتواكب مع أهداف التنافسية في منطقة الشرق الأوسط. بعد فوزها الأسبوع الماضي بجائزة الشرق الأوسط لتميز الحكومة والمدن الذكية عن الحكومة الذكية لقطاع تكنلوجيا المعلومات والاتصالات، حصلت وزارة العمل و التنمية الاجتماعية أمس (الأربعاء)، على جائزة التميز في القمة.

Leave a Reply