تيم حسن وعايلة الحج نعمان

تيم حسن وعايلة الحج نعمان

تيم حسن وعايلة الحج نعمان. الحلقة الرابعة والعشرون (۲٤) تقدم فوزية (هبة مجدي) بلاغ ينص على إخراج محروس وأولاده من المصنع بتهمة التعدي على أملاك فوزية، وتحاول سعاد الإنتحار نتيجة قرار الحاج نعمان، فيوافق أن يعود ناصر لسعاد، وما زال خالد (تيم حسن ) يحاول إقناع راضية (سهر الصايغ) بأن أهله ليس بطيبة التي. أغرب رقصة عريس يمكن أن تراها.

قصي خولي ينشر صورة لتيم حسن بوضعية غريبة - جي بي سي نيوز
قصي خولي ينشر صورة لتيم حسن بوضعية غريبة – جي بي سي نيوز from files.elnashra.com

كشف الممثل السوري تيم حسن عن شخصيته في مسلسل عائلة الحاج نعمان ، حيث نشر عبر صفحته الخاصة عل احد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة للشخصي كشف حفل افتتاح تصوير مسلسل عائلة الحاج نعمان للنجم تيم حسن، عن مفاجأةٍ كبرى وهي ظهور ياسين ابن النجم أحمد السقا كممثلٍ للمرة الأولى بدعمٍ من تيم ومن المنتج صادق الصّباح، كما يشارك بنفس المسلسل رابي عمرو سعد الذي قدم سابقاً مرحلة الطفولة لوالده في مسلسل يونس ولد فضة. #عائلة_الحاج_نعمان | لما بنتك ترفض الجواز من تيم حسن

شاهد المسلسل عائلة الحاج نعمان الموسم 2.

وقد شارك تيم حسن جمهوره بصورة حصرية تجمعه بجميع العاملين بالمسلسل في إحتفالية. وعلق تيم حسن على الصورة قائلاً: أجل المخرج أحمد شفيق، تحضيرات تصوير مسلسل «قانون عمر»، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.\\nوقرر شفيق، أن يبدأ التصوير نهاية شهر يناير المقبل، وذلك لانشغاله بتصوير مسلسل «عائلة الحاج نعمان» المقرر الانتهاء منه يوم 25. شاهد الآن الموسم 1، الحلقة 1.

Leave a Reply