تويتر نجاح الحج

تويتر نجاح الحج

تويتر نجاح الحج. The latest tweets from @hajministry أعلن المتحدث الرسمي لوزارة الحج والعمرة، المهندس هشام سعيد، نجاح واكتمال عمليات التصعيد والتفويج من مشعر منى إلى عرفات عبر 2700 رحلة ترددية تمت بنجاح.

مشاعل السعد Mashael AlSaad على تويتر: "أهنئ وطني العظيم وقيادته على ...
مشاعل السعد Mashael AlSaad على تويتر: "أهنئ وطني العظيم وقيادته على … from pbs.twimg.com

اجتاح هاشتاق نجاح حج 1437 مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح من بين الهاشتاقات الأكثر تداولاً في السعودية، بعد إعلان السلطات في المملكة اختتام موسم الح إن نجاح الحج في هذا العام نعمة عظيمة وله أهمية بالغة للأسباب التالية: أعلن المتحدث الرسمي لوزارة الحج والعمرة، المهندس هشام سعيد، نجاح واكتمال عمليات التصعيد والتفويج من مشعر منى إلى عرفات عبر 2700 رحلة ترددية تمت بنجاح.

جاء ذلك في تصريحاتهم صحفية لهم بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام الاستثنائي 1442هـ, مشيدين بما قُدم خلال الأيام الماضية من أعمال مباركة وجليلة من كافة القطاعات بخدمة الحجاج والتي ساهمت بانسيابية الحج, منذ وصولهم إلى البقاع.

وذكر موقع التواصل الحكومي في تغريدة له على تويتر، أن نجاح حج هذا العام يقود بروفيسورة في جامعة سايمون فريزر الكندية، إلى تدريس طلابها الحج كحالة ناجحة في إدارة مخاطر الوباء بالعمل الجماعي. نظّم المجلس التنسيقي لمؤسسات وشركات خدّمة حُجّاج الدّاخل، فعاليات اليوم ملتقى التذوق، برعاية وزارة الحجّ والعُمرة، ومشاركة عدد من الشركات والمؤسسات والمصانع الوطنية المتخصصة في تقديم الوجبات الجاهزة مُسبقة. The latest tweets from @hajministry اجتاح وسم نجاح حج 1437 مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح من بين الهاشتاغات الأكثر تداولا في السعودية، بعد إعلان السلطات السعودية اختتام موسم الحج في المؤتمر الصحفي الختامي لموسم الحج لهذا العام الذي عُقد في مكة، الأربعاء.

Leave a Reply