توقيع مذكرة التفاهم بين وزارة الحج هيئة الإحصاء

توقيع مذكرة التفاهم بين وزارة الحج هيئة الإحصاء

توقيع مذكرة التفاهم بين وزارة الحج هيئة الإحصاء. وتستهدف مذكرة التفاهم المساهمة في الوصول بخدمات الاتحاد المصري للتمويل متناهي الصغر إلى عملائه في مختلف المناطق والقرى والنجوع في المحافظات كافة، من خلال الاستفادة من الانتشار الواسع لمكاتب هيئة البريد والتي يبلغ عددها نحو 4 آلاف مكتب. توقيع مذكرة تعاون بين الهيئة العامة للإحصاء والهيئة الملكية لمحافظة العلا.

رئيس علماء البوسنة: أشكر خادم الحرمين الشريفين.. دعمنا في ...
رئيس علماء البوسنة: أشكر خادم الحرمين الشريفين.. دعمنا في … from www.alweeam.com.sa

أفادت وكالة أذرتاج نقلا عن وزارة الطاقة. أكد رئيس مجلس الوزراء الأستاذ معتز موسى. مذكرة تفاهم بين الجامعة القاسمية و هيئة الشارقة للوثائق و الأرشيف.

مصر في الترتيب (93) دولياً من بين 141 دولة في مؤشر التنافسية العالمي عام 2019.

وفي خلفية المشهد معركة اقتصادية تدور رحاها بين عدة دول حول مخزون هائل من الغاز الطبيعي في البحر المتوسط. من جانبه، أعرب السيد أندرو توري، الرئيس الإقليمي لشركة ڨيزا لوسط وشرق أوروبا والشرق. وجاء توقيع مذكرة التفاهم على هامش افتتاح مبنى سفارة جمهورية قيرغيزيا الجديد بحي السفارات في الرياض وبين أن مذكرة التفاهم ستدعم أهمية التعاون على نبذ الأفكار الشاذة والتعصب ضد الأديان والأعراق، والتأكيد على أهمية تعزيز السلام والأمن بين الشعوب. هذا، وأعرب أحمد حافظ المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية عن بالغ القلق مما ستؤدي إليه تلك السياسات من تقويض لفرص حل تناول اللقاء الأُطر القانونية للتعاون بين الوكالة وبرنامج الأغذية العالمي، حيث تم توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة.

Leave a Reply