توفير الامن للحجاج لاداء الحج 2018

توفير الامن للحجاج لاداء الحج 2018

توفير الامن للحجاج لاداء الحج 2018. إن كبار السن كانوا يروون له أنه قبل العهد السعودي كان الأمن في المشاعر المقدسة والطرق المؤدية إليها معدومًا لدرجة أن سكان حارة (جرول) في مكة المكرمة لا يقدرون على. وفي تصريح ادلى به، قال قاضي عسكر إن مليون ونصف المليون إيراني من الداخل مسجلين بانتظار دورهم للذهاب الى بيت الله الحرام لأداء مناسك الحج، لافتا إلى أنّ عدد الحجاج الايرانيين لموسم الحج القادم يبلغ 86 الفا و 500.

شاهد.. صور ومقاطع مؤثرة للحجاج في الوقوف بعرفة | إرم نيوز‬‎
شاهد.. صور ومقاطع مؤثرة للحجاج في الوقوف بعرفة | إرم نيوز‬‎ from cache.eremnews.com

وإلى جانب القوات الأمنية، تعتمد مديرية الأمن العام على 5909 كاميرات رقمية عالية الدقة لرصد سير الحالة الأمنية للحجاج في المشاعر المقدسة ومكة المكرمة. وبلا شك، فالجميع يستشعر ويدرك عظم الموقف، وهو على هذه الأرض المضيئة بنور القرآن، المضمخة بشرف الرسالة وعمق الإيمان، تتلاحق الإمكانات ويتواصل العطاء ويستقر في ذهن الأجيال القادمة أننا نصنع الحدث عن إيمان بما نفعل، ونؤكد أننا نستلهم في كل موقف قدرنا الذي اختاره الله لنا. إن كبار السن كانوا يروون له أنه قبل العهد السعودي كان الأمن في المشاعر المقدسة والطرق المؤدية إليها معدومًا لدرجة أن سكان حارة (جرول) في مكة المكرمة لا يقدرون على.

وإلى جانب القوات الأمنية، تعتمد مديرية الأمن العام على 5909 كاميرات رقمية عالية الدقة لرصد سير الحالة الأمنية للحجاج في المشاعر المقدسة ومكة المكرمة.

تجسيدا للإجراءات التسهيلية التي أقرتها المديرية العامة للأمن الوطني، لفائدة المسافرين على مستوى كافة. Aug 05, 2018 · يأتي هذا اللقاء في إطار الاستعدادات التي تتخذها المؤسسة لإيفاد 600 مواطن مع مرافقيهم لأداء فريضة الحج بشرط ألا يقل عمر الشخص عن 40 سنة، ولم يسبق له أداء فريضة الحج مطلقاً فيما يتم إيفاد 400 حاج. Aug 16, 2018 · أكد الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان سفير الإمارات لدى المملكة العربية السعودية، أن توجيهات قيادتنا الرشيدة شددت على توفير كل سبل الراحة لمواطني الإمارات لأداء مناسك الحج، مشيرا إلى أنه تم تخصيص مكتب لسفارة الإمارات في السعودية يعمل على مدار الساعة لخدمة جميع الحجاج. Aug 28, 2018 · نجحت المملكة العربية السعودية هذا العام في توفير كل سبل الراحة لضيوف الرحمن من حجاج بيت الله الحرام، الأمر الذي أدى لنجاح موسم الحج لعام 2018.

Leave a Reply