توعية الحج

توعية الحج

توعية الحج. لذلك توعية الحجاج بمناسك الحج وشعائر العمرة مطلب شرعي ليكون أداؤهم للعبادة وفق هدي المصطفى القائل «خذوا عني مناسككم» بعيدة كل البعد عن البدع خالية من النواقص وتقع هذه المسؤولية على قادة. الحج أحد أركان الإسلام الخمسة، وهو رحلة إيمانية جاءت بحكم بالغة في الأهمية، وفوائد جليلة، ومنافع للأمة الإسلامية، ففي هذه الرحلة فرصة سانحة لنشر الإسلام في أصقاع المعمورة، ورفعة لشأن الأمة.

جريدة الرياض | «الحج» تطلب من الشركات توعية المعتمرين بخطورة ظاهرة ...
جريدة الرياض | «الحج» تطلب من الشركات توعية المعتمرين بخطورة ظاهرة … from www.alriyadh.com

موسم الحج يعتبر أكبر تجمع بشري في العالم به حشود مسلمه ذات دول وجنسيات ولغات مختلفة لذا لابد من مراعاة ذلك عند إعداد المادة التوعوية. لذلك توعية الحجاج بمناسك الحج وشعائر العمرة مطلب شرعي ليكون أداؤهم للعبادة وفق هدي المصطفى القائل «خذوا عني مناسككم» بعيدة كل البعد عن البدع خالية من النواقص وتقع هذه المسؤولية على قادة. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators.

موسم الحج يعتبر أكبر تجمع بشري في العالم به حشود مسلمه ذات دول وجنسيات ولغات مختلفة لذا لابد من مراعاة ذلك عند إعداد المادة التوعوية.

الحج أحد أركان الإسلام الخمسة، وهو رحلة إيمانية جاءت بحكم بالغة في الأهمية، وفوائد جليلة، ومنافع للأمة الإسلامية، ففي هذه الرحلة فرصة سانحة لنشر الإسلام في أصقاع المعمورة، ورفعة لشأن الأمة. موسم الحج يعتبر أكبر تجمع بشري في العالم به حشود مسلمه ذات دول وجنسيات ولغات مختلفة لذا لابد من مراعاة ذلك عند إعداد المادة التوعوية. ‎نهتم بتوعية الحجاج والمعتمرين من داخل وخارج المملكة العربية السعودية‎ 10,912 likes · 58 talking about this.

Leave a Reply