توظيف مندوب وزارة الحج والعمرة

توظيف مندوب وزارة الحج والعمرة

توظيف مندوب وزارة الحج والعمرة. وذكرت وزارة الحج والعمرة، بحسب تغريدات لإمارة منطقة مكة المكرمة، عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر: تدشن وزارة الحج والعمرة في غرة شهر ذي القعدة المقبل المسار الإلكتروني لحجاج الداخل، الذي سيستقبل من خلال بوابته الإلكترونية على الرابط (localhaj.haj.gov.sa) جميع راغبي الحج من المواطنين والمقيمين.

تعرّف على الشعار الجديد لوزارة الحج .. ووظائف وشركات عمرة جديدة
تعرّف على الشعار الجديد لوزارة الحج .. ووظائف وشركات عمرة جديدة from www.eshraqlife.net

وزارة الحج والعمرة السعودية على حسابها الشخصي على منصة تويتر. تعرف معنا الآن بشكل مفصل علي طرق أداء مناسك العمرة واركانها ومواقيت الحج والعمرة، ويسعدنا ان نستعرض معكم الآن في هذا الموضوع عبر موقع احلم مناسك العمرة بشكل مفصل وكيفية ادائها من خلال قسم إسلاميات. إن باقة معتمري الخارج تشمل تنظيم وجدولة رحلات الطيران من خارج المملكة، وخدمة الاستقبال في المطارات والمنافذ بواسطة الشركات المعتمدة، وأيضا خدمة النقل من المنافذ.

كشفت وزارة الحج عن 25 برنامجا إلكترونيا لتطوير الأداء وإدخال تعديلات جديدة في أنظمة العمرة القائمة حالياً والتي سيتم إعادة بنائها خلال الأشهر القادمة منها ربط حجاج دول الخليج العربي ببرنامج الكتروني وتحسين الربط الشبكي الخارجي للوزارة مع الجهات.

خدمة تتيح للافراد من بعض الجنسيات تقديم طلبات الحصول على تاشيرات من الممثليات السعودية. 33 متخصِّصًا يقومون بإسدال ثوب الكعبة المشرفة. قد ربط الله تعالى بين الحج والذكر فجعله من أهم مقاصد الركن الخامس من أركان الدين، قال تعالى وفيما يلي الأدعية النبوية والأذكار الواردة في محطات الحج ومواقيته الزمانية والمكانية والعمرة والزيارة فاحفظها ليكون حجك مبرورا وسعيك مشكورا. دعت وزارة الحج والعمرة المواطنين والمواطنات الحاصلين والحاصلات على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (الإدارية) الراغبين في التقدم عليها من خلال منظومة التوظيف جدارة على موقع وزارة الموارد.

Leave a Reply