تهنئة القيادة الرشيدة بالعيد ونجاج موسم الحج

تهنئة القيادة الرشيدة بالعيد ونجاج موسم الحج

تهنئة القيادة الرشيدة بالعيد ونجاج موسم الحج. سمو وزير الحرس الوطني يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام. مواردنا البشرية المؤهلة سر تقدمنا و الأداة الحقيقة لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة.

فريق "قلبًا على قلب" يزور مرضى مستشفيات صحة جازان. - صحيفة هتون الإلكترونية
فريق "قلبًا على قلب" يزور مرضى مستشفيات صحة جازان. – صحيفة هتون الإلكترونية from www.alhtoon.com

منسوبو مستشفى الطوال العام يهنؤون القيادة الرشيدة بذكرى البيعة السادسة. وخلال عيد الأضحى 2020 يتصدر مؤشر البحث جوجل البحث عن رسائل تهنئة عيد الأضحي المبارك لتهنئة المواطنين بالعيد عن طريق رسائل التلفوون أو مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيسبوك أو واتساب، في ظل التقليل من زيارة الأقارب نتيجة فيروس كورونا. موسم صيد الروبيان يدعم الحراك التجاري بالشرقية.

أشاد عددٌ من الوزراء والمسؤولين العرب، بالجهود الحثيثة التي بذلتها المملكة العربية السعودية من أجل إنجاح موسم حج هذا العام.

أما مديرة إدارة تمكين المرأة مديرة القسم النسائي بمعهد الحرم المكي الشريف مرام عبدالكريم المعطاني، التي تتحدث اللغة الإنجليزية بطلاقة. وكم نفذوا في العصر الحديث من عمليات التخريب والفتن في مواسم الحج التي يذهب ضحيتها في كل مرة عشرات أو مئات الأرواح البريئة. على جهوده لدعم كل ما من شأنه خدمة ضيوف الرحمن تحقيقاً لرؤى وتوجيهات القيادة الرشيدة التي دأبت على توفير كل أسباب الراحة. .الرشيدة بمناسبة نجاح موسم الحج ١٤٤٢هـ نائب الرئيس العام للشؤون التنفيذية يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة نجاح موسم الحج ١٤٤٢هـ سماحة المفتي العام للمملكة يهنئ القيادة الرشيدة بعيد الأضحى المبارك.

Leave a Reply