تلطيف الاجواء عرفات الحج

تلطيف الاجواء عرفات الحج

تلطيف الاجواء عرفات الحج. عدسة سبق ترصد تلطيف الأجواء وانخفاض درجات الحرارة بالمشعر الطاهر أعادت الأمطار الغزيرة التي شهدها مشعر عرفات، عصر اليوم، ذاكرة اللهو واللعب والابتسامة لدى أطفال الحجاج. Aug 19, 2018 · ومن جانبه، وجه اللواء عمرو لطفى الرئيس التنفيذى لبعثة الحج، رسالة للحجاج وذويهم بمصر قبل وقوفهم بعرفات، مؤكداً أن رجال البعثة المصرية يبذلون أقصى جهدهم لراحة الحجاج وتيسير أدائهم للمناسك ، مشيرا إلى أنه قام قبل يوم عرفات بزيارة جميع الحجاج المرضى المحتجزين بالمستشفيات.

الآن.. الأجواء الغائمة تلطف عرفات والحجيج يتوافدون على جبل ...
الآن.. الأجواء الغائمة تلطف عرفات والحجيج يتوافدون على جبل … from cdn.sabq.org

Aug 26, 2017 · شهدت الأراضى المقدسة زحاما كبيرا بين صفوف ضيوف الرحمن، فى ظل الإقبال الكبير للحجاج الذين يأتين من كل فج عميق. تحرص شركة السلام المتحدة على سلامة وصول عملائها الكرام منذ تحركهم من البرج بمشعر منى وصولاً لمخيّم الشركة بمشعر عرفات وذلك من خلال فريق عمل متخصص في عمليات الإرشاد والتوجيه وإدارة الحشود. وتضخ محطات تبريد الماء التي وضعت في مواقع مختلفة بالمشاعر المقدسة الماء في تلك الأعمدة، لرشها على الحجاج خلال تنقلهم في مشعر عرفات، في حين يبلغ عدد الأعمدة في منى 2500 عمود تضم نحو 12500 بخاخ رذاذ، وفي الجمرات نحو 750 عمود تضم 3750 بخاخا.

Aug 19, 2018 · ومن جانبه، وجه اللواء عمرو لطفى الرئيس التنفيذى لبعثة الحج، رسالة للحجاج وذويهم بمصر قبل وقوفهم بعرفات، مؤكداً أن رجال البعثة المصرية يبذلون أقصى جهدهم لراحة الحجاج وتيسير أدائهم للمناسك ، مشيرا إلى أنه قام قبل يوم عرفات بزيارة جميع الحجاج المرضى المحتجزين بالمستشفيات.

تصحيح وتلقيت فيوض الرحمة بدل خيوطأنشودة الحج نور في الأجواء تألق أداء طارق العربي طرقان وعنان الخياط سبيس. Aug 10, 2019 · هطلت مساء اليوم، أمطار رعدية غزيرة على المشاعر المقدسة ، شملت منى و عرفات و مزدلفة، ارتوت على إثرها الأرض وأسهمت في تلطيف الأجواء الحارة في عرفات التي تحتضن نحو مليوني حاج يستعدون الآن للنفرة إلى مزدلفة. Aug 19, 2018 · ومن جانبه، وجه اللواء عمرو لطفى الرئيس التنفيذى لبعثة الحج، رسالة للحجاج وذويهم بمصر قبل وقوفهم بعرفات، مؤكداً أن رجال البعثة المصرية يبذلون أقصى جهدهم لراحة الحجاج وتيسير أدائهم للمناسك ، مشيرا إلى أنه قام قبل يوم عرفات بزيارة جميع الحجاج المرضى المحتجزين بالمستشفيات. تصحيح وتلقيت فيوض الرحمة بدل خيوطأنشودة الحج نور في الأجواء تألق أداء طارق العربي طرقان وعنان الخياط سبيس.

Leave a Reply