تلبية نية الحج

تلبية نية الحج

تلبية نية الحج. « لَبَّيْكَ اللَّهُمَّ لَبَّيْكَ ، لَبَّيْكَ لاَ شَرِيكَ لَكَ لَبَّيْكَ، إِنَّ الْحَمْدَ، وَالنِّعْمَةَ، لَكَ وَالْمُلْكَ، لاَ شَرِيكَ لَكَ». ينبغي للمُحرم أن يُكثر من التلبية لأنها الشعارُ القولي للنُسك خصوصاً عند تغير الأحوال والأزمان، مثل أن يعلو مرتفعاً، أو ينزل منخفضاً، أو يُقبل ليلٌ، أو نهار، أو يهمَّ بمحظور أو مُحرَمّ أو نحو ذلك.

السفير الأمريكي لدى ليبيا: منح الثقة للحكومة الجديدة أمر ...
السفير الأمريكي لدى ليبيا: منح الثقة للحكومة الجديدة أمر … from www.libyaakhbar.com

والنية هي عزم القلب على بدء. “من رأى نفسه قد حج وطاف بالبيت وأدى بعض المناسك دل ذلك على صلاح دينه، واستقامته على منهاجه، وسيرزق أمنًا وثوابًا، ويقضي دينه ويؤدي أمانات للمسلمين. الإحرام من الميقات، والدعاء بنية العمرة، ثم التلبية طوال الطريق من مكان الميقات حتى دخول مكة بالقول جهرًا للرجل وسرًا للمرأة:

Sep 17, 2015 · ابن سيرين يبشركم:

ردد الشيخ هاني الحسيني ، القارئ بالإذاعة والتليفزيون، تلبية الحج بصوته العذب، قائلًا: “من رأى نفسه قد حج وطاف بالبيت وأدى بعض المناسك دل ذلك على صلاح دينه، واستقامته على منهاجه، وسيرزق أمنًا وثوابًا، ويقضي دينه ويؤدي أمانات للمسلمين. لبيك اللهم لبيك، لبيك لا شريك لك لبيك، إن الحمد والنعمة لك والملك، لا شريك لك. المُفاضلة بين حجّ المُفرد والقارن والمُتمتِّع.

Leave a Reply