تكليف الحج لموظفي الصحة

تكليف الحج لموظفي الصحة

تكليف الحج لموظفي الصحة. طريقة حجز موعد عبر خدمة موعد الصحة للاستفادة من خدمات المراكز الصحية التابعة لوزارة الصحة والمنتشرة بالمدن والأحياء والقرى وإدارة مواعيدك عبر الخدمة وتحديد العيادة والوقت الزيارة المناسبة لك. ويجب أن يبت في موضوع التكليف في مدة أقصاها سنة من تاريخ التخرج.

تكليف 4 من أصحاب الفضيلة بالرد على استفسارات الحجاج
تكليف 4 من أصحاب الفضيلة بالرد على استفسارات الحجاج from www.hasatoday.com

أصدر معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة قرارًا بتشكيل لجان الحج التحضيرية بوزارة الصحة وتضمن القرار تكليف وكيل الوزارة للتخطيط والتطوير الدكتور محمد حمزة خشيم رئيسًا للجان التحضيرية وعضوية عدد من الوكلاء. ويتم التكليف أو تجديده بناء على طلب الجهة الإدارية صاحبة الشأن ووفقا للإجراءات المنصوص عليها في هذا القانون. Jul 11, 2021 · أما فيما يَخص إجازات عيد الأضحى للموظفين في القطاع الخاص 1442، فنجدها تَختلف من شركة إلي أخري، إذ أن القطاعات الخاصة في السعودية تُعتبر من أهم القطاعات في البلاد السعودية، ولكن وزارة المواد البشرية والتنمية الإجتماعية لم تقوم حتي الآن بإيضاح وإعلان موعد إجازة عيد الأضحى.

بتوجيهات الملك سلمان اصدار أوامر ملكية‫ للتخفيف من أعباء الحظر ،وسرعة صرف انتداب الحج 1442 خادم الحرمين الشريفين.

تولي مملكة البحرين موسم الحج أهمية بالغة، وخدمة حجاج بيت الله الحرام بوصلة الجهود التي تبذلها مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية والأهلية، وتكريس التعاون عنوان للعمل المشترك. أو من انتهاء الفترة التدريبية. طريقة حجز موعد عبر خدمة موعد الصحة للاستفادة من خدمات المراكز الصحية التابعة لوزارة الصحة والمنتشرة بالمدن والأحياء والقرى وإدارة مواعيدك عبر الخدمة وتحديد العيادة والوقت الزيارة المناسبة لك. Aug 21, 2020 · صرف مكافأة انتداب الحج للموظفين براتب أساسي 1442 ثم تحويلها للبنوك.

Leave a Reply